آبل تعلن عن تحديث كبير لـ iMessage يدفعك للتخلي عن واتساب نهائيا


التحديثات التي أتى بها آخر حدث لشركة أبل والذي كان منذ أيام قليلة، لم تنته بعد، فما بين ميزات خاصة بالترجمة الفورية في كاميرات هواتف الآيفون، إلى ميزة أخرى جديدة ربما تجعلك ترغب في التخلص من استخدام واتساب WhatsApp، والبدء في استخدام تطبيق التراسل الخاص بالشركة الأمريكية iMessage.

كشفت صحيفة “express” البريطانية في تقرير لها أن شركة أبل قد قدمت بالفعل ميزات جديدة ويتوقع خبراء التكنولوجيا أن يحصل عليها المستخدمين لأجهزة آيفون قريبًا مع إطلاق أحدث إصدارات نظام التشغيل الأحدث الخاص بها iOS 16، والذي سيتم إطلاقه في سبتمبر المقبل تزامنًا مع إطلاق سلسلة هواتفها المنتظرة آيفون 14.

وبحسب التقرير فإن ترقية آيفون الضخمة المنتظرة سوف تجلب معها العديد من الميزات والخواص الرائعة وغير المسبوقة، وبينها تغيير كبير لشاشة القفل والتي توفر للمستخدم مجموعة واسعة من خيارات التخصيص، ولكن بالنسبة لهؤلاء الذين أرسلوا رسائل نصية في وقتٍ سابق، ولكنهم ندموا عليها، سوف يكون بمقدورهم العثور على الميزة الأكثر إثارة في تطبيق الرسائل بمجرد وصول تحديث iOS 16 الجديد لهواتفها.

وهذه الميزة عبارة عن إمكانية التراجع عن إرسال الدردشة، وذلك مع إطلاق نظام التشغيل الجديد، ستضيف الشركة بشكل مباشر لمستخدمو تطبيق التراسل الخاص بها، القدرة على تحرير وحذف أو التراجع عن الرسائل بشكل كامل بعد إرسالها.

ويرى خبراء التكنولوجيا أن هذه الميزة المنتظرة سوف تكون ذات أهمية كبرى لمساعدة المستخدمين على تجنب الأخطاء المحرجة التي قد يتعرضون إليها عند إرسال الرسائل، فيما سوف تكون أيضًا من الميزات الأكثر إثارة التي تقدمها الشركة الأمريكية لمستخدمي تطبيق التراسل iMessage في إطار خطة لجعله مميزًا عن تطبيقات التراسل الآخرى، حيث لا يسمح تطبيق واتساب حتى الآن لمستخدميه بتعديل الرسائل التي تم إرسالها من قبل.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»





Source link

Previous articleإياد نصار يكشف مهنته البديلة إن لم يمتهن التمثيل
Next articleكيف علّق خالد سرحان حول احتمال وجود جزء ثالث من مسلسل «المداح»؟

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here