أجمل المنتجعات في جزر بورا بورا


تشتهر جزر بورا بورا بالمياه ذات الطبقات الفيروزية والزرقاء، والشواطئ الرملية الناعمة المدعومة بالجبال المورقة والغابات المطيرة الكثيفة. في الآتي، جولة على أجمل المنتجعات السياحية في بورا بورا لعطلة استوائية ممتعة.

سوفيتيل بورا بورا مارارا

سوفيتيل بورا بورا مارارا

سوفيتيل بورا بورا مارارا هو منتجع شاطئي مثالي في بورا بورا، على شاطئ متلألئ مع أراضي خصبة تنتشر فيها أزهار الكركديه والأزهار الاستوائية.
يقدم سوفيتيل بورا بورا مارارا فيلا تطفو فوق المياه تسمح بتأمل العالم المائي بالأسفل من خلال منصات عرض زجاجية في الأرضية أو ادخل البحر مباشرة من شرفتك.
استمتع بتجربة تناول الطعام على شاطئ البحر في مطعم Sofitel Bora Bora Marara Beach Resorts Latitude 16. استمتع بالمأكولات الفرنسية العالمية والبولينيزية التي أعدها طهاة سوفيتيل الموهوبون
استمتع بالمحيط من خلال الغوص أو التجديف في زورق بولينيزي. انضم إلى جولة في البحيرة وتعرف على الحياة البرية في بولينيزيا الفرنسية وأنت تسبح مع أسماك القرش.

تابعوا المزيد: إقامة رومانسية في أشهر فنادق أويا اليونانية

فور سيزونز بورا بورا

فور سيزونز بورا بورا

 

في فورسيزونز، ستغمرك الأجنحة الرائعة فوق المياه والفيلات المطلة على الشاطئ مع حمامات السباحة في وسائل الراحة العصرية وروح بولينيزيا الفرنسية. يحتضن فن الطهي غروب الشمس الأوبرالي فوق قمم الجزيرة البدائية. عرّف عائلتك على السلاحف البحرية.
يوفر منتجع فور سيزونز بورا بورا 121 ملاذًا فسيحًا ضمن 100 طابق فوق الماء و7 فيلات على شاطئ البحر. تقع حول بحيرة بورا بورا وشواطئها الخارجية، وتطل على المياه الفيروزية للبحيرة وعلى جبل أوتيمانو.
مستوحاة من الهندسة المعمارية المحلية توفر جميع أماكن إقامة الضيوف أجواء مريحة ومتجددة الهواء؛ مكتمل بمفروشات تقليدية من خشب الساج وأسقف عالية وأسقف من القش مصنوعة من أوراق الباندانوس. تشمل اللمسات الخاصة التي تبرز إحساس بولينيزيا الأعمال الفنية المدهشة وحمامات السباحة الخاصة والأبواب المنزلقة بجانب أحواض الاستحمام العميقة لإطلالات بانورامية على الهواء النقي للبحيرة.

تابعوا المزيد: زوروا أفخم المنتجعات لمناسبة اليوم العالمي للعافية

منتجع وسبا لو تاها آيلاند

منتجع وسبا لو تاها آيلاند

 

مستوحى من الهندسة المعمارية والأسلوب البولينيزي التقليدي، يقع مكان الإقامة في جزيرة Motu Tautau المنعزلة، ويتميز بإطلالات مثالية على بورا بورا من جانب ، وجزيرة تاها (المشهورة بمزارع الفانيليا ومزارع اللؤلؤ الأسود) على الجانب الآخر. تم تصميم مكان الإقامة ليحافظ على المنتجع الطبيعي والأخضر ، وقد تم بناؤه حول النباتات الموجودة بالأشجار القديمة وأوراق الشجر الاستوائية والزهور الملونة.
يضم مكان الإقامة 45 طابقًا فوق الماء وعشر فيلات شاطئية بغرفة نوم واحدة وفيلتين رويال بيتش مع غرفتي نوم.
يقع Le Spa by Le Taha’a داخل حديقة رائعة، وتحيط به أشجار الخيزران، ويطل على بحيرة داخلية هادئة. يتم دمج الزيت البولينيزي التقليدي المقدس المملوء بجوز الهند والزهور ، والمعروف باسم Monoi ، في معظم العلاجات ، ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخدمات ، بما في ذلك التدليك وتقشير الجسم واللفائف والعلاجات بالمياه المعدنية.
يوفر المنتجع للضيوف تجربة طهي حقيقية ، ويضم ثلاثة مطاعم في الموقع ، بما في ذلك مطعم Ohiri الأنيق الذي يقدم المأكولات الفرنسية البولينيزية الذواقة. يقع المطعم الرئيسي ، La Vanile ، بين الأشجار المطلة على البحيرة ، مع التخصصات العالمية والمحلية. بينما يوفر La Plage مكانًا في الهواء الطلق على شاطئ البحر لتناول طعام الغداء.

تابعوا المزيد: أفخم 3 فنادق في إدنبرة لإقامة مرفهة





Source link

Previous articleالأشعة العصبية التداخلية الجديدة لعلاج السكتات الدماغية
Next articleخطوط الموضة الصيفية في الديكورات الداخلية

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here