أجمل عطور برائحة الورد الطائفي


الورد الطائفي هو جزء لا يتجزأ من تركيبة أنواع كثيرة من العطور النسائية الراقية والفخمة، حيث يشكل لمسة خفية في العطر تتمثل برائحة آسرة تخطف الأنفاس. وفي هذا المقال، رصدنا مجموعة من أجمل عطور برائحة الورد الطائفي لتختاري من بينها ما يعجبك.
تابعي المزيد: الفرق بين العطر الأصلي والتستر

عطر Rose Goldea Blossom Delight من بولغاري BVLGARI

عطر برائحة الورد الطائفي من بولغاري BVLGARI

إنه عطر زهري للمرأة العصرية، منعش، حلو، وأنثوي. مكوناته العليا هي أوراق البنفسج والبابايا والياسمين، أما المكونات الوسطى فهي الورد وورق الورد وزنبق الوادي والورد الطائفي، فيما مكوناته الأساسية تتضمن العنبر والورد البلغاري والمسك الأبيض.

عطر Miss Dior Rose N Roses من ديور Dior

عطر برائحة الورد الطائفي من ديور Dior

هذا العطر النسائي الراقي من ديور، عبارة عن لمسة زهرية عصرية تمنح المرأة إطلالة مميزة ومتألقة. وهو عطر كلاسيكي مناسب لأجواء الربيع والصيف، يشتمل في تركيبته على نغمات وردة الغراس من جنوب فرنسا، والورد الطائفي، والماندرين الإيطالي، مع قاعدة من المسك الأبيض.

عطر Eternity Moment Eau De Parfum من كالفن كلاين Calvin Klein

عطر برائحة الورد الطائفي من كالفن كلاين Calvin Klein

إنه عطر زهري رومانسي منعش، مناسب جداً لساعات النهار، وملائم للأجواء الحارة، حيث يبث فيك الحيوية والانتعاش والنشاط. ترتكز تركيبته بشكل أساسي على نغمات الورد الطائفي وخشب الورد وتوت العليق، إضافة الى الكشمير والليتشي والغوافة والمسك والفاوانيا.

عطر L’Extase Rose Absolue من نينا ريتشي Nina Ricci

عطر برائحة الورد الطائفي من نينا ريتشي Nina Ricci

إنه عطر حسي يمزج بين نغمات الورد الطائفي الفاخر والفلفل الأسود والوردي، بلمسة رائعة من خشب الأرز والمسك والباتشولي والفانيليا… وهو يشكل خياراً مثالياً للأجواء الباردة، حيث يبث فيك الدفء والراحة والطمأنينة.

عطر Very Irresistible من جيفنشي Givenchy

عطر برائحة الورد الطائفي من جيفنشي Givenchy

إنه عطر مشبع برائحة الورد والزهور، بما فيها الورد الطائفي، ورائحته ستبث فيك إحساساً منعشاً يدوم طويلاً. وهو عطر مستوحى من ممثلة هوليوود ليف تايلور، ونابض بالحياة وأنثوي ، ويعد مكملاً لإطلالة المرأة، خصوصاً في ساعات النهار، فضلاً عن أنه يشتمل على نغمات أخرى تمثل جوهر الأنوثة والرومانسية.

عطر Tresor In Love من لانكوم Lancôme

عطر برائحة الورد الطائفي من لانكوم Lancôme

يحتوي هذا العطر الأنيق والراقي من لانكوم، على مزيج آخاذ من النغمات الفاكهية – الزهرية التي تتغلغل في البشرة لتمنح المرأة رائحة فريدة من نوعها، في مقدمها الورد الطائفي، النكتارين، البرغموت، الخوخ، إضافة الى الياسمين وخشب الأرز.
تابعي المزيد: أجمل عطور برائحة القهوة





Source link

Previous articleالصحة العالمية تعلن تسجيل 780 حالة مؤكدة بجدري القرود في 27 دولة
Next articleخطوات منزلية لإزالة بقع الزيت عن الملابس الساتان

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here