أجمل عطور تحتوي على زهرة الكرز


زهرة الكرز هي إحدى النغمات التي تدخل في تركيبة العديد من العطور النسائية الراقية والمعروفة برائحتها الآسرة التي تجعل المرأة محط الأنظار أينما تواجدت. فتألقي بأجمل عطور تحتوي على رائحة الكرز، اخترناها من أرقى الدور العالمية الرائدة في صناعة العطور.
تابعي المزيد: أفضل العطور بروائح التين

عطر Dream Dusk من إيستي لودر

عطر Dream Dusk من إيستي لودر

إنه عطر زهري أنيق مخصص للجنسين، تم إطلاقه في عام 2021، ليمنح الرجل والمرأة رائحة تخطف الأنفاس. وهو يحتوي في تركيبته على زهرة الكرز التي تشكل مقدمة العطر، إضافة الى الورد والأعشاب والتوابل الخفيفة، وإبرة الراعي التي تشكل إحدى النغمات الرئيسية لهذا العطر. بإمكانك اعتماد هذا العطر في كافة الفصول، فهو ملائم للأجواء الحارة والباردة على حد سواء.

عطر Cherry Blossom من غيرلان Guerlain

عطر Cherry Blossom من غيرلان Guerlain

هذا العطر الزهري أنيق ومميز، وهو مناسب جداً لأجواء الصيف الحارة، كون راحته منعشة وتبث فيك الحيوية والنشاط. أصدرته دار غيرلان في عام 2021، بمكونات عليا من الشاي الأخضر والبرغموت، وقلب من زهر الكرز والليلك والياسمين، بمقدمة من المسك الأبيض.

عطر Sakura Eau de Parfum من أكوا دي بارما Acqua di Parma

عطر Sakura Eau de Parfum من أكوا دي بارما Acqua di Parma

صدر هذا العطر في عام 2019، وهو خيار مثالي لمحبات رائحة الحمضيات، فمكوناته العليا هي الماندرين الأصفر والبرغموت والفلفل الوردي، وقلب مكون من زهر الكرز والياسمين، أما قاعدته فترتكز على رائحة المسك. هذا العطر مثالي لأجواء النهار، فرائحته الجذابة تدوم ساعات طويلة لتلفت الأنظار إليك أينما كنت.

عطر Fantasy in Bloom من بريتني سبيرز Britney Spears

عطر Fantasy in Bloom من بريتني سبيرز Britney Spears

إنه عطر زهري – فاكهي أنيق برائحة جذابة وآسرة، صدر عام 2017، ليكون أحد أفضل خيارات العطور المنعشة والفواحة. مكوناته العليا هي زهر الكرز والتوت الأحمر والماندرين الأخضر، وقلبه مؤلف من الياسمين ومسك الروم، أما قاعدته فترتكز على نغمات الفانيليا وخشب الصندل والعنبر.

عطر Sakura من ديور Dior

عطر Sakura من ديور Dior

يعد هذا العطور أحد أرقى العطور الزهرية النسائية، أطلقته دار ديور في عام 2018، ومنذ إطلاقه يلاقي رواجاً وشعبية بين النساء، نظراً الى رائحته المميزة والفريدة من نوعها، بفضل نغمات زهر الكرز والورد والياسمين والبنفسج زالمسك الأبيض…
تابعي المزيد: الفرق بين العطر الأصلي والتستر





Source link

Previous articleأسباب حكة الجسم الشديدة
Next article“زاوية الاسترخاء”.. ملاذ منزلي للجلوس بعد إرهاق اليوم 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here