أحمد أمين يعلن عن مسلسل جديد للأطفال يحفظ “الأخلاق الشرقية”


بعد إعلان عدة منصات رقمية عالمية عن تقديم محتوى درامي للأطفال يخالف التقاليد والأعراف الشرقية، أعلن النجم أحمد أمين عن عزمه إنتاج مسلسل رسوم متحركة خاص للأطفال، متمنياً من جميع الجهات التعاون معه، من أجل تقديم محتوى أخلاقي يحفظ الجيل الجديد في العالم العربي.

أحمد أمين – الصورة من حسابه على الفيس بوك

أحمد أمين أعلن عن المسلسل الجديد والهدف من وراء الفكرة عبر بيان نشره بكل منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: طول الوقت عندي حلم مستمر إني أرجع أعمل عملاً فنياً للأطفال.. وفي دماغي أفكار كتير تتحول لمشاريع على الورق والخطط تتأجل زي مشاريع تانية كتير.

تابع قائلاً: بس مع القلق اللي جوانا كلنا على ولادنا من المحتوى اللي بيتقدم لهم واللي هو من غير بدايل تقريباً.. حسيت إن ده وقتها وقررت اتوكل على الله.. وأشمر وأبدأ شغلاً فوراً وبشكل عاجل في مسلسل كرتون جديد للأطفال. قريب جداً هتتعرفوا على تفاصيل أكتر..

واختتم بقوله: العمل هايكون من إنتاجي ورزقي على الله. ويارب يطلع للنور قريباً ونتعاون مع فنانين وجهات حابة فعلاً تطلع شغلاً يستحقه أطفالنا ومستقبلهم.. دعواتكم لأولادنا.. ربنا يحفظهم ويحفظ عقولهم..

الاستجابة الأولى لمبادرة أحمد أمين جاءت من الفنانة هالة فاخر التي أعلنت رغبتها في المشاركة “ولو بدون أجر”، وقالت: أطفالنا مفتقدون لعمل مثل بوجي وطمطم خصوصاً أنه يقدم رسالة مهمة للأطفال في نهاية كل حلقة على عكس الأعمال الموجودة حالياً، ومستعدة أشارك في مشروع أحمد أمين للأطفال حتى بدون مقابل.

قائلة: أرفض ثقافة بعض المنصات العالمية، وأتمنى أن نقدم أعمالاً للأطفال بنفس الجودة ولكن بأفكارنا وثقافتنا الشرقية، ولكن الأزمة أن أعمال الأطفال مكلفة جداً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleجدول رجيم للنباتيين، يضمن لكِ عدمَ خسارة المعادن والفيتامينات
Next articleواتساب يفاجئ مستخدميه بمميزات جديدة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here