أخيرًا.. تيك توك تطرح ميزة أفاتار بعد فيسبوك وإنستجرام وسناب شات


أعلنت منصة تيك توك أنها تطلق ميزة Avatars جديدة مصممة لمساعدة المستخدمين على إظهار فرديتهم على التطبيق.

وبحسب ما ذكره موقع techcrunch المتخصص في أخبار التقنية، فإن الإطلاق يجعل TikTok أحدث تطبيق للوسائط الاجتماعية لإضافة ميزة أفاتار، حيث إنه ينضم الآن إلى أمثال Snapchat وFacebook وInstagram وغيرها.

يمكنك الوصول إلى ميزة الأفاتار الجديدة عن طريق فتح كاميرا TikTok والانتقال إلى قسم التأثيرات في التطبيق والنقر على “TikTok Avatars”. من هناك، سترى لوحة بها نماذج رمزية. يمكنك تجربة النماذج الرمزية أو النقر فوق “جديد” لإنشاء الصورة الرمزية المخصصة الخاصة بك. يمكنك إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك عن طريق الاختيار من بين مجموعة من تسريحات الشعر والإكسسوارات والثقوب والماكياج. تقول TikTok إنها صممت ميزة الصورة الرمزية لتكون شاملة، من الملابس إلى ألوان البشرة ولون الشعر وصولاً إلى الملمس.

يمكن للمستخدمين أيضًا تجربة المؤثرات الصوتية الرمزية لإعطاء صوت جديد للصورة الرمزية الخاصة بهم عن طريق اختيار نمط صوتي والتحدث في الميكروفون. يمكنك تجربة أنماط صوتية مختلفة واختيار الأنماط التي تفضلها أكثر. يؤدي النقر على أنماط الصوت المختلفة إلى إضافتها أو إزالتها من الصورة الرمزية الخاصة بك. بمجرد أن تصبح راضيًا عن صورتك الرمزية، يمكنك البدء في تسجيل مقاطع الفيديو. عندما تقوم بتسجيل مقطع فيديو، يمكنك أن تصبح الصورة الرمزية الخاصة بك، لأنها تحاكي الطريقة التي تتحرك بها وتتبع إيماءاتك.

يوجد أيضًا خيار أفاتار مصغر حيث يمكنك اختيار صورة رمزية وإضافتها إلى الفيديو الخاص بك. يمكنك ضبط حجم الصورة الرمزية المصغرة ووضعها في أي مكان على شاشتك. يتوفر للمستخدمين أيضًا خيار تغيير ردود أفعال الأفاتار المصغرة الخاصة بهم من خلال النقر على التعبيرات المختلفة المعروضة على الشاشة. لا تتوفر ميزة الصورة الرمزية المصغرة عند الإطلاق، لكن TikTok تقول إنها ستطرح قريبًا.

وتقول TikTok أيضًا إنها ستستمر في تحسين الصور الرمزية لضمان تمثيل التجربة لجميع المستخدمين. تلاحظ الشركة أنها تخطط للبحث عن منشئي المحتوى للحصول على تعليقات والاستماع إلى مجتمعها. إلى جانب تعليقات المستخدمين، تعمل TikTok مع Creator Diversity Collective لضمان أن الميزة شاملة.

وصرّحت المنصة في مدونة حول الإعلان: “نحن متحمسون لرؤية كيف يستخدم الأشخاص الصور الرمزية للتعبير عن إبداعاتهم ومواصلة استكشاف طرق لجلب الأفاتار إلى المزيد من تجارب TikTok، وبناء مساحات عبر TikTok للتعبير عن الذات والتوسع في طرق تواصل الأشخاص وإنشاءهم عبر مجتمعنا العالمي”.

على الرغم من أن الصور الرمزية ليست شيئًا جديدًا تمامًا ، إلا أن إضافة TikTok ستمنح المستخدمين طريقة جديدة لإنشاء محتوى على التطبيق. بصرف النظر عن كونها طريقة جديدة للتعبير عن نفسك، يمكن أن تكون ميزة الصورة الرمزية مفيدة أيضًا للأشخاص الذين لا يرغبون في إظهار وجوههم في مقاطع الفيديو ويفضلون الاحتفاظ بجانب من إخفاء الهوية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»





Source link

Previous articleجلسة تصوير خاصة بـ سيدتي ..فستان الأحلام Ethereal Gowns
Next articleكيف تختار وجهة السفر المثالية بالنسبة لك؟

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here