أزياء الدنيم بأسلوب شبابي وعصري من مجموعات صيف 2022


دخل الدنيم إلى عروض ربيع وصيف 2022 بشكل لافت حيث رأيناه في غالبية مجموعات الدور العالمية إن لم نقل جميعها. ويبقى لهذا القماش لمسته الشبابية والعصرية التي تحتاج إليها كل السيدات على اختلاف أذواقهن.

الدنيم بأسلوب أنثوي من جيترويس Jitrois

جيترويس Jitrois

قدّمت علامة جيترويس Jitrois سروال جينز بقصّة ضيّقة وقصيرة، نسّقته مع سترة من الجلد باللون الأحمر الداكن وبتصميم أنثوي ناعم، وزيّنت الإطلالة بحذاء pump مدبّب باللون الذهبي الميتاليكي.
تابعي المزيد: كيف ظهر الدنيم في عروض صيف 2022؟

فستان بصيحة الباتشوورك من لويفي Loewe

لويفي Loewe

أما علامة لويفي Loewe فقدمت فستان ميدي من الدنيم، بقصّة غير متماثلة وبصيحة الباتشوورك العصرية، نسّقت معه صندل باللون الأسود.

تنورة طويلة من لويس فويتون Louis Vuitton

لويس فويتون Louis Vuitton

ولمن تبحث عن إطلالة بقماش الدنيم العصري تتميّز بالاحتشام والرصانة، فإن علامة لويس فويتون Louis Vuitton قدّمت تنورة ميدي بقصّة مستقيمة نسّقتها مع سترة باللون الأسود وأضفت لمسة إشراق إلى الإطلالة من خلال صندل باللون الأخضر الميتاليكي.

إطلالة جريئة بالدنيم من رالف لوران Ralph Lauren

رالف لوران Ralph Lauren

جمعت علامة رالف لوران Ralph Lauren عنصري الشباب والجرأة في إطلالة واحدة، حيث قدّمت سروال جينز مزيّناً بالأحجار والرسومات الملوّنة، نسّقت معه قميصاً أبيض وسترة بطبعات غنيّة ولافتة.

حقيبة الدنيم من فالنتينو Valentino

فالنتينو Valentino

ومن قماش الدنيم أيضاً قدّمت علامة فالنتينو Valentino حقيبة مرصّعة بالمسامير، تُحمل بواسطة مقبض من الجلد والدنيم وهي مرفقة بسلسلة رفيعة باللون الذهبي.
تابعي المزيد: قماش المخمل يغني خزانتك هذا الموسم





Source link

Previous articleرحمة أحمد “مربوحة” تعتذر عن «مغامرات كوكو»
Next articleلحمايتهم من العنف المنزلي.. آبل تتيح للمستخدمين ميزات خصوصية في iOS 16

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here