أساليب مكياج أزرق وذهبي


المكياج الأزرق والذهبي هو أحد أفضل أساليب المكياج الراقية والجذابة التي بإمكان المرأة اعتمادها في المناسبات بشكل خاص، والتي تضمن لها مظهراً أنثوياً يخطف الأنفاس. فلطالما كان الذهبي لون الرفاهية والفخامة والرقي، أما الأزرق فهو أحد أجمل الألوان التي تتناغم مع جميع ألوان البشرة. فإذا كنت من عاشقات مزيج الأزرق والذهبي، نرصد لك في هذا المقال، أساليب مكياج أزرق وذهبي عصرية.
تابعي المزيد: أساسيات مكياج كاريس بشار

مكياج عيون بتدرجات الذهبي مع الكحل الأزرق داخل العين

مكياج عيون بتدرجات الذهبي مع الكحل الأزرق داخل العين(الصورة من حساب makeuprevolutionczsk على إنستغرام)

تتعدد أساليب المكياج التي تمزج بين اللونين الذهبي والأزرق، فالجمع بين ظلال العيون بتدرجات الذهبي مع الكحل الأزرق داخل العين، هو طريقة رائعة لإبراز العين وتعزيز جمالها لتكون نظراتك ساحرة في كل المناسبات. ابدأي أولاً بوضع ظل العين الذهبي المات فوق الجفن العلوي، وأتبعيه بظل العين الذهبي اللامع على الجفن المتحرك وكسرة العين وتحت خط الجفن السفلي، من ثم مرري الأيلاينر الأزرق الداكن داخل العين، وضعي طبقات عدة من الماسكرا.

مكياج ذهبي مع الأيلاينر الأزرق عند زوايا العين

مكياج ذهبي مع الأيلاينر الأزرق عند زوايا العين(الصورة من حساب isabelamerced على إنستغرام)

يتناغم ظل العين الذهبي والأيلاينر الأزرق بشكل مثالي، لذلك بإمكانك تطبيق مكياج ذهبي وأزرق سهل ومميز وملائم للمناسبات، بحيث تستخدمين ظل العين الذهبي الميتاليك فوق العين، وعلى خط الجفن السفلي، وتحددين من ثم زاويتي العين الداخلية والخارجية باستخدام الأيلاينر الأزرق، وضعي بعدها طبقات عدة من الماسكرا، مع تحديد العين بالكحل البني.

مكياج غرافيكي باللونين الذهبي والأزرق

مكياج غرافيكي باللونين الذهبي والأزرق(الصورة من حساب makeuprevolutionczsk على إنستغرام)

مكياج العيون الغرافيكي موضة مكياج رائجة جداً، مثالية لمحبات الجرأة والتميز. وبإمكانك أن تتألقي في المناسبات أو السهرات بمكياج عيون غرافيكي، تغمرين فيه كسرة العين وخط الجفن العلوي بخطين موصولين باستخدام الأيلاينر الأزرق ، مع جعله مسحوباً الى الأعلى عند زاوية العين الخارجية. واملئي الفراغ بين الخطين باستخدام ظل العين الذهبي اللامع، ومرري ظل العين الذهبي المات على الجفن الثابت، من ثم ظللي منطقة تحت العين بالكحل الأزرق، وحددي به داخل العين أيضاً. ولإبراز العين وجعلها أكثر جمالاً، استخدمي الرموش المستعارة الكثيفة.

مكياج عيون ذهبي لامع مع الماسكرا الزرقاء

مكياج عيون ذهبي لامع مع الماسكرا الزرقاء(الصورة من حساب angelika makeup artist على إنستغرام)

إذا كنت تميلين الى الماسكرا الملونة، بإمكانك مزج اللونين الذهبي والأزرق بطريقة عصرية جذابة، من خلال استخدام الماسكرا باللون الأزرق، وتظليل الجفنين العلوي والسفلي بظل العين الذهبي اللامع، مع مزج الكحل البني عند زاوية العين الخارجية بأسلوب السموكي. من ثم حددي داخل العين بالكحل الأزرق.
تابعي المزيد: اتجاهات مكياج صيف 2022





Source link

Previous articleاستوحي فساتين قصيرة من أنابيلا هلال
Next articleعلاج خشونة الركبة نهائياً بمركّب جديد

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here