أسهل روتين علاجي للوجه في المنزل


إذا كان لديك 15 دقيقة إضافية، فلديك وقت لهذا العلاج البسيط في المنزل. جميعنا نستحق القليل من العناية أكثر من أي وقت مضى. حان الوقت لتضعي بشرتك في مركز الصدارة وتمنحي نفسك جلسة صغيرة للوجه بالمنزل. بالتأكيد، قد لا يحاكي هذا الروتين نفس المستوى من الفخامة التي يتمتع بها معالج التجميل الخاص بك، لكننا نعدك بأن هذه الـ 15 دقيقة سوف تأخذ بشرتك من المظهر الباهت إلى المتألق. اتبعي هذا الروتين التدريجي لتحصلي على البشرة المتوهجة.

روتين البشرة

 

التطهير المزدوج سيجعل هذا الروتين فعالاً. ستضمن هذه العملية المكونة من خطوتين إزالة المكياج والتلوث والأوساخ بشكل صحيح. نوصي بالبدء بمنظف زيتي. لا تعمل التركيبات التي تعتمد على الزيت على إذابة المكياج العنيد فحسب، بل تساعد أيضاً في موازنة كمية الزيت في بشرتك أثناء التنظيف. للتنظيف الثاني، استخدمي منظف رغوي وضعيه على البشرة الجافة. دلكي وجهك بالمنتج لمدة دقيقة على الأقل ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

 

حان الوقت للتخلص من خلايا الجلد الميتة والزيت الزائد المتربص على سطح الجلد. باستخدام مقشرك المفضل، ضعيه على وجهك بالكامل ولا تنسي الرقبة. حركي المنتج حول وجهك، ضعي المزيد من المنتج إذا لزم الأمر لأي مناطق بها مشاكل. اشطفي وجففي وجهك بمنشفة نظيفة.

الخطوة 3: القناع

بشرتك نظيفة ولكنها ليست نظيفة بما فيه الكفاية! حان الوقت لإزالة السموم من بشرتك من أي شوائب باستخدام قناع الوجه. من الأفضل أن تضعي قناع الطين أو الفحم على البشرة لتطهيرها. نوصي بترك القناع لمدة 10 دقائق على الأقل للحصول على أفضل النتائج.

الآن أصبح وجهك أنظف مما كان عليه من قبل، لتغذيته، استخدمي المرطب المفضل لديك ويفضل أن يحتوي على حمض الهيالورونيك، اضغطي برفق على المنتج وضعيه على وجهك ورقبتك. سوف يتغلغل هذا بعمق في مسامك، ويترك بشرتك بمظهر وإحساس ندي.
تابعي المزيد: روتين العناية الأنسب لبشرتكِ Skin Care For You

 





Source link

Previous articleسامح عبدالعزيز يردّ على ياسمين صبري: تم استبعادها من مسلسل «الشادر» ولم تعتذر عنه
Next articleشد البطن المترهل بطرق سهلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here