أفضل أماكن السياحة في ميامي لعطلة صيفية ممتعة


تعد الشواطئ الرائعة وفرص التسوق التي لا تنتهي سوى عدد قليل من الأشياء التي تشتهر بها ميامي. تنعم المدينة بطقس دافئ، وتقع بجانب المياه المتلألئة للمحيط الأطلسي وخليج بيسكين. لطالما كانت وجهة سياحية شهيرة، فهي تحتوي على وفرة من الأماكن السياحية الجذابة.

شاطئ لوموس بارك

شاطئ لوموس بارك

يقع شاطئ لوموس بارك في قلب ساوث بيتش الشهير في ميامي، وهو متنزه حضري وسط كل الأحداث. يقع شاطئ لوموس بارك مباشرة على المحيط الأطلسي، وهو مكان جذاب ظهر في عدد لا يحصى من الأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية.
هناك ممر مرصوف يمتد على طول الشاطئ، ولكن يمكنك أيضًا المشي مباشرة عبر الرمال والغوص في مياه المحيط الأطلسي الباردة. شاطئ لوموس بارك هو المكان المثالي لبدء أو إنهاء جولة سيرًا على الأقدام لأفضل مناطق الجذب في ميامي، ويقع على بعد خطوات فقط من المطاعم والمتاجر الرائعة.
تابعوا المزيد: 3 وجهات صيفية جذابة في أوروبا

فيلا فيزكايا

متحف وحدائق فيزكايا

يبدو متحف وحدائق فيزكايا، المعروف أيضًا باسم فيلا فيزكايا، كما لو كان من الممكن نقله مباشرة من أوروبا. على الرغم من أنه يقع مباشرة على شواطئ خليج بيسكين، فقد تم بناء المنزل الرئيسي في عشرينيات القرن الماضي على طراز عصر النهضة الإيطالي. كان المبنى الرئيسي في السابق عقارًا خاصًا، ولكنه يضم اليوم المتحف الذي يحوي أكثر من 70 غرفة للفنون والتحف الأوروبية.
كما يمكنك أن تجده في الخارج جذابًا، حيث تقع الحدائق الفخمة والشاملة. تنتشر أحواض الزهور الجميلة والشجيرات وأشجار الظل في مكان الإقامة، مما يجعلها مكانًا شهيرًا للمناسبات وحفلات الزفاف.

تابعوا المزيد: أجمل أماكن السياحية في الجزائر

حديقة إيفرجليدز الوطنية

حديقة إيفرجليدز الوطنية

ما يزيد قليلاً عن ساعة بالسيارة جنوب غرب ميامي هي واحدة من أكثر النظم البيئية تفرداً وإثارة للإعجاب في الولايات: إيفرجليدز الهائلة. تُعرف باسم “نهر العشب” من قبل سكانها الأمريكيين الأصليين، وتمتد الأراضي الرطبة الاستوائية الضخمة عبر معظم جنوب فلوريدا.
تعد كتلها من أشجار المانغروف والمستنقعات والغابات موطنًا لحيوانات نادرة وغريبة. أثناء التنزه على طول مسارات المتنزه الوطني أو التجديف بالكاياك والقوارب البخارية في الممرات المائية البعيدة، يمكن للزوار أيضًا رؤية الأفاعي والسلاحف من وقت لآخر.

شاطئ هولوفر

شاطئ هولوفر

 

إذا كنت تبحث عن بعض الشمس والبحر والرمال، فتوجه إلى شاطئ هولوفر المثالي. يقع على مياه ضحلة بين الممر المائي Intracoastal والمحيط الأطلسي، ويشتهر بمياهه الزرقاء الجميلة، ورماله الترحيبية الناعمة.
أقل ازدحامًا بكثير من الشاطئ الجنوبي، فهو يحتوي على الكثير من الأنشطة والمرافق الخارجية للاستمتاع بها، فضلاً عن حديقة حضرية كبيرة.

تابعوا المزيد: عناوين ثقافية جذابة في أوسلو عاصمة النرويج





Source link

Previous articleالبقع الجلدية.. كيف تتخلصين منها قبل الزفاف؟
Next articleطرق لتعطير المنزل في عيد الأضحى

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here