أفضل الأماكن السياحية في باريس لقضاء شهر العسل


تجذب العاصمة الفرنسية باريس المسافرين من كافة دول العالم، خصوصاً الراغبين في قضاء شهر عسل رومانسي. تبدو المدينة غامضة وتمتاز بالهندسة المعمارية الجذابة. وتشتهر باريس بأجواء خاصة تتمثل بصالونات الشاي الفاخرة، والأشجار المزينة بشكل جميل، والشوارع المرصوفة بالحصى… في الآتي، جولة على أشهر الأماكن الرومانسية في المدينة الفرنسية.

حدائق لوكسمبورغ

حدائق لوكسمبورغ

تنتشر حدائق لوكسمبورغ على مساحة 25 هكتارًا في قلب العاصمة. مزينة بالتماثيل والنوافير ومليون زهرة – تجذب هذه الحدائق العديد من السياح. منطقة الضفة اليسرى للحديقة هادئة ورائعة، مما يعني أنه يجب عليك المشي لمسافة طويلة جنبًا إلى جنب مع الشريك. ستحب أيضًا الجلوس على العشب المعطر برائحة الزهور اللطيفة التي تهب في مهب الريح.

تابعوا المزيد: أجمل أماكن السياحية في ليوبليانا عاصمة سلوفينيا

نهر السين

إطلالة على نهر السين

نهر السين يوفر أجواء رومانسية لا مثيل لها. أثناء التنزه على طول النهر، ستذهلك أضواء المدينة الرائعة. يمكنك ببساطة الوقوف والتحديق في النهر المتلألئ بانعكاس آلاف الأضواء. إذا قررت الذهاب إلى هنا مع شريكك في المساء أو بعد الظهر ، فلا ينبغي أن تفوتك رحلة بحرية في نهر السين. يمكنك أيضًا الاستمتاع بوجبة من 3 أطباق في رحلة بحرية أثناء الإبحار في المياه المتلألئة. يعد نهر السين من أكثر الأماكن الرومانسية التي يمكن زيارتها في باريس.

تابعوا المزيد: أجمل الشواطئ الرومانسية لقضاء شهر العسل

متحف اللوفر

متحف اللوفر

متحف اللوفر هو أجمل وأكبر متحف في العالم. يضم واحدة من أكثر المجموعات الفنية إثارة للإعجاب، والتي تجذب عشاق الفن من جميع أنحاء العالم. ستنبهر بالمتحف والقصر المصمم على الطراز الباروكي والذي يقع على طول ضفاف نهر السين الهادئ.

قوس النصر

قوس النصر

قوس النصر هو أحد أشهر المعالم الأثرية في باريس، ويقع في الطرف الغربي من الشانزليزيه في وسط ساحة شارل ديغول. الهيكل هو نصب بوابة ضخمة. شارع الشانزليزيه، الطريق المؤدي إلى قوس النصر هو أحد أشهر الشوارع في باريس. يعد شارع خطوط الأشجار هو الأفضل لقضاء ليلة رومانسية في نزهة مع شريكك. يوجد العديد من المطاعم والمتاجر والمسارح على طول الشارع حيث يمكنك الاستراحة بعد المشي.

تابعوا المزيد: أجمل أماكن السياحية في الجزائر





Source link

Previous articleماريتا الحلاني تهنئ عاصي الحلاني بـ “يوم الأب” بمجموعة من الصور المميزة
Next articleصورة جديدة لزياد الرحباني وفيروز وابنها الآخر “هلي” بعدسة ريما الرحباني

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here