أفضل المنتجعات العائلية الفخمة في جزيرة بوكيت


باعتبارها واحدة من الوجهات الشاطئية الأكثر شعبية في تايلاند، فإن بوكيت مليئة بالمنتجعات التي تلبي جميع أنماط وميزانيات المسافرين. في الآتي، جولة على أفضل المنتجعات العائلية الفخمة في جزيرة بوكيت

منتجع إنتركونتيننتال بوكيت

منتجع إنتركونتيننتال بوكيت

يقع منتجع إنتركونتيننتال بوكيت على شاطئ كامالا، ويوفر أماكن إقامة على شاطئ البحر . تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة خدمة الغرف ونادي للأطفال، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يضم المنتجع مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. تحتوي جميع الغرف في المنتجع على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص مع حوض استحمام. يوفر المنتجع وحدات معينة تطل على المسبح، وتحتوي كل غرفة على فناء. يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال. يقع أقرب مطار وهو بوكيت الدولي على بعد 25 كم من المنتجع، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق الفخمة في إمارة موناكو

منتجع فيلات أندارا

منتجع فيلات أندارا

تقع فيلات منتجع أندارا على الساحل الغربي لمدينة بوكيت ، وتوفر أماكن إقامة فاخرة مع إطلالات على بحر أندامان. يضم المنتجع سبا ومسبحًا في الهواء الطلق، ويوفر فيلات وأجنحة مزودة بخدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومناطق فسيحة للمعيشة. تحتوي كل فيلا على جناح لتناول الطعام في الهواء الطلق وطاهي خاص. يمكن للضيوف الاستمتاع بمساج مريح وعلاجات مختلفة في سبا أندارا أو ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية. يوفر المنتجع خدمة نقل مكوكية مجانية إلى شاطئ كامالا. يتم تقديم المأكولات التايلاندية التقليدية والعالمية في مطعم Silk Restaurant، والذي يوفر إمكانية تناول الطعام في الداخل وفي الهواء الطلق.

تابعوا المزيد: أفخم المنتجعات في جزيرة تينيريفي لإقامة مرفهة

ذا ناكا آيلاند

ذا ناكا آيلاند

يقع ذا ناكا آيلاند على جزيرة غريبة في بحر أندامان. يوفر فيلات فاخرة مع مسبح خاص. تم تجهيزه بشاطئ خاص وجيم ومركز سبا عالمي المستوى، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة النقل بالقارب ذهابًا وإيابًا مجانًا. يقع Ao Por Grand Marina على بعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار بوكيت الدولي. يقع على بعد 25 كم من مدينة بوكيت. يقع شاطئ باتونج على بعد 45 كم. تتميز الفيلات الأنيقة والمكيفة بأنها مؤثثة بأناقة بديكور معاصر، وتضم جناحًا في الهواء الطلق مع سرير نهاري. يحتوي الحمام في الهواء الطلق على دش منفصل وحوض استحمام خارجي. يمكن للموظفين في خدمة الكونسيرج ترتيب العديد من الأنشطة الترفيهية للضيوف مثل الغطس وركوب الأمواج شراعيًا والغوص. الأنشطة الأخرى هي دروس الطبخ، ودروس اللياقة البدنية والجولة الثقافية. يحتوي مكان الإقامة أيضًا على مسبح ومكتبة وخدمة تأجير الدراجات مجانًا. يقدم My Grill المأكولات البحرية الطازجة وشرائح اللحم. يقدم Tonsai الأطباق الشهية من المأكولات التايلاندية والعالمية.
تابعوا المزيد: إقامة رومانسية في أفضل فنادق البندقية





Source link

Previous articleكيفيّة تنظيف الزجاج المصنفر؟
Next articleأسرع طريقة لعلاج الشد العضلي

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here