أفضل عطور لافندر نسائية لعام 2022


لطالما كانت عطور اللافندر، أو الخزامى، من أكثر العطور شعبية بين النساء على مر العصور، فرائحة اللافندر التي تبث الهدوء والراحة في النفس تأسر قلوب كثيرات من النساء، مما يجعلهن يبحثن عن أفضل العطور النسائية برائحة اللافندر التي تضيف الى إطلالتهن لمسة خفية تلفت الأنظار إليهن. فإذا كنت من محبات رائحة اللافندر، نرصد لك في هذا المقال، أفضل عطور لافندر نسائية لعام 2022 لتختاري من بينها ما يعجبك.
تابعي المزيد: الفرق بين العطر الأصلي والتستر

ما الذي تقدمه رائحة اللافندر للمرأة؟

رائحة اللافندر أخاذة ومريحة ومهدئة

رائحة اللافندر أخاذة حقاً، وهي تساعد في تحسين المزاج وتبديل الحالة العاطفية نحو الأفضل، حيث تهدئ الأعصاب وتبث إحساسأً بالهدوء والراحة والطمأنينة. إضافة الى ذلك، تساعد رائحة اللافندر في النوم بشكل أسرع وأفضل نظراً الى أنها تقلل التوتر والإجهاد وترخي العضلات، وهذا كله جعل اللافندر إحدى أكثر النغمات شيوعاً في العطور العالمية عموماً والنسائية بشكل خاص.

عطر Libre Eau De Parfum من إيف سان لوران Yves Saint Laurent

عطر Libre Eau De Parfum من إيف سان لوران Yves Saint Laurent

هذا العطر الفرنسي هو أحدث إصدار من مجموعة YSL Beauty، وهو عطر ديناميكي منعش وجذاب، يجمع في تركيبته بين خلاصة اللافندر من فرنسا ونضارة زهر البرتقال المغربي، إضافة الى رائحة المسك التي تبث في المرأة النشاط والحيوية، والعنبر والفانيليا والياسمين وخشب الأرز، وهو خيار مثالي للنساء دون استثناء.

عطر Amber and Lavender Cologne Spray من جو مالون Jo Malone

عطر Amber and Lavender Cologne Spray من جو مالون Jo Malone

يُفتتح هذا العطر الراقي من جو مالون برائحة اللافندر المنعشة والعنبر، لتصبح رائحته في ما بعد أعم وأكثر تركيزاً، مع مكوناته العليا التي تشمل نغمات البرغموت والنعناع والقرتفل والقرفة، أما الباتشولي فهو يشكل اللمسة الخفية الجذابة في هذا العطر، والنتيجة رائعحة معقدة لكن فريدة من نوعها.

عطر Mon Guerlain Eau de Parfum Intense من غيرلان Guerlain

عطر mon guerlain intense eau de parfum من غيرلان Guerlain

إنه عطر نسائي شرقي – خشبي، يمنح المرأة لمسة أنثوية جذابة. وهو يحتضن توليفة عطرية مكللة بالرقة والقوة في الوقت نفسه، مع نغمات مميزة من اللافندر الفانيليا والمندرين والبرغموت والليمون… بإمكانك اعتماد عطر غيرلان هذا في كل الأوقات والفصول، خصوصاً الأجواء الباردة.

عطر LOVELY من ساره جسيكا باركر Sarah Jessica Parker

عطر LOVELY من ساره جسيكا باركر Sarah Jessica Parker

إنه عطر أنيق يضفي لمسة حسية عصرية على المرأة ذات الذوق الكلاسيكي، وهو عطر ناعم، يبدأ برائحة الخشب والحمضيات واللافندر، ثم تتطور مع النغمات الوسطى التي تحتوي على الباتشولي والفاكهة، مع قاعدة من خشب الأرز والمسك والعنبر.
تابعي المزيد: عطور فاخرة للشعر لصيف 2022





Source link

Previous articleهل يشارك خالد القيش في الموسم الثالث من مسلسل “للموت”؟
Next articleطرق طبيعية لعلاج الأرق المزمن

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here