أفضل فنادق ومنتجعات العين لإقامة مرفهة


الأماكن التي يجب زيارتها في منطقة العين بالامارات العربية المتحدة، ستوفر للزائرين إجازة مثالية، بدءًا من منظر الجبال البانورامية لجبل حفيت، وحديقة حيوانات العين، ومتحف قصر العين، إلى تاريخ المدينة في قلعة الجاهلي… في الآتي، جولة على أفضل فنادق ومنتجعات العين.

منتجع تلال العين

منتجع تلال العين

يقع منتجع تلال العين في صحراء مدينة العين، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا صحيًا ومجموعة متنوعة من الأنشطة في الهواء الطلق. تتميز الفيلات المُزينة بشكل تقليدي بأحدث التقنيات الحديثة. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا وتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس في جميع الوحدات. يحتوي منتجع تلال العين على مطعم إماراتي يمكنه تلبية قوائم النظام الغذائي الخاص عند الطلب. يضم المنتجع أيضًا مركزًا للياقة البدنية وسوقًا صغيرًا في الموقع. كما تتوفر خدمة صف السيارات مجانًا. يمكن للضيوف الشروع في رحلة اكتشاف ثقافي من خلال الأنشطة المحلية، مثل ركوب الخيل / الجمال والصيد بالصقور وركوب الدراجات وركوب الرمال والرماية ورحلات السفاري في الحياة البرية. تتوفر علاجات الرسائل مقابل تكلفة إضافية. يقع مطار أبو ظبي الدولي على بعد ساعة بالسيارة. يقع جبل حفيت على بعد 55 كم من منتجع تلال العين.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق روما من فئة الخمس نجوم

فندق العين روتانا

فندق العين روتانا

يقع فندق روتانا هذا في وسط مدينة العين ويطل على حديقة خضراء. ويضم مسبحًا كبيرًا في الهواء الطلق مع تراس مزود بكراسي استلقاء للتشمس ويوفر أماكن إقامة أنيقة مع شرفات مفروشة وإطلالات على الجبل. يقدم فندق العين روتانا – العين أجنحة وغرفًا وشاليهات وفيلات بجانب المسبح. تحتوي جميع أنواع الغرف على تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية. تحتوي بعض الغرف على تلفزيونات بشاشات مسطحة ومطابخ صغيرة مجهزة بالكامل. يقدم الفندق خيارات لتناول الطعام طوال اليوم بالإضافة إلى مطاعم لبنانية وفرنسية مع رقص شرقي وموسيقى حية. للكوكتيلات والوجبات الخفيفة، يوجد مقهى أتريوم بجانب المسبح. يضم نادي Bodylines للترفيه واللياقة البدنية مركزًا للياقة البدنية مع مرافق تدريب القلب والأوعية الدموية والوزن، بالإضافة إلى غرف للتدليك وملاعب اسكواش. كما تتوفر دروس يوجا وكيك ملاكمة. العين روتانا – العين يقع على بعد 3.4 كم من العين مول وأقل من 2 كم من متحف القصر. يوفر خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ومواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

تابعوا المزيد: أفخم 3 فنادق في إدنبرة لإقامة مرفهة

منتجع دانات العين

منتجع دانات العين

يقع منتجع دانات العين وسط المساحات الخضراء المورقة والحدائق الجميلة، ويتميز بمجموعة من المطاعم و3 مسابح وتنس واسكواش وساونا ومركز للياقة البدنية وعلاجات التدليك بالمنتجع الصحي. تحتوي جميع غرف الضيوف على شرفة خاصة تطل على الحديقة والمسابح وجبل حفيت. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي كل غرفة على تلفزيون مع قنوات فضائية وحمام فاخر ومكتب للعمل. تتوفر العديد من خيارات تناول الطعام التي تقدم المأكولات العالمية والشرقية والهندية والإيطالية. تتوفر مواقف سيارات مظللة مجانية ويقع الفندق على بعد 10 كم فقط من جبل حفيت وعلى بعد 5 دقائق من العين مول وبوادي مول. للضيوف المسافرين بصحبة أطفال، يوفر الفندق منطقة لعب للأطفال تحت الإشراف وخدمات مجالسة الأطفال.

تابعوا المزيد: إقامة رومانسية في أشهر فنادق أويا اليونانية





Source link

Previous articleاليك آخر صيحات الحقائب لهذا الموسم
Next articleموديلات فساتين خطوبة للعروس الخليجية 2022

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here