أفضل مقاهي الخبر المطلة على البحر


،
تُعد مقاهي الخبر أحد أهم الأماكن السياحية المميزة لجميع مرتادي منطقة الخبر في السعودية؛ حيث تمتلك المدينة – الواقعة في المنطقة الشرقية – والتي تبعد عن الدمام 17 كم – عدداً كبيراً من المقاهي الراقية للرجال والعوائل. وكما تتميز بمقومات سياحية متعددة ومتفردة، حيث الشواطئ الرائعة، والمنتجعات الفندقية، فضلاً عن المنتزهات والحدائق الترفيهية الراقية، في السطور التالية سنتعرف على أفضل مقاهي الخبر المطلة على البحر:

دوز كافية

يُعد دوز كافيه من كافيهات الخبر المميزة، التي تطل على البحر. ويشهد إقبالاً كبيراً، ويتميز بتصاميمه العصرية الجذابة، وديكوراته الفاخرة.
يوجد في دوز كافية جلسات داخلية وخارجية وعائلية. ويُقدم جميع المشروبات الساخنة والباردة، وجميع أنواع الكيك والحلويات اللذيذة التي يتم إعدادها باحترافية.
ويقع دوز كافيه على طريق الأمير سلطان، الراكة الجنوبية، الخبر.

سيركل كافيه

سيركل كافيه هو مطعم وكافيه في نفس الوقت. تم تطويره بمجموعة مميزة من الديكورات والتُحف الرائعة، والأثاث المريح.
ويضم الكافية جلسات داخلية وخارجية مُريحة وأنيقة، كما يُعد سيركل كافيه مكاناً مُناسباً للأطفال.
يُقدم سيركل كافية كافة أنواع المأكولات العربية والعالمية، وكذلك أطباق السوشي والسلطات والمقبلات والشوربات، وكافة أنواع المشروبات الساخنة والباردة، والحلويات والمثلجات المُنعشة، ويقع سيركل كافيه في فؤاد سنتر، شارع الأمير تركي، الخبر الشمالية.

منت كافيه

يُعد منت كافيه من أشهر وأفخم كافيهات الخبر، فهو يتمتع بتصاميم وديكورات عصرية وأجواء رائعة. يُقدم منت كافيه منيو شامل ومتنوع، حيث الأطباق السعودية التقليدية والعالمية، وأشهرها الأطباق الإيطالية المُميزة، كما يُقدم الحلويات والمرطبات والمشروبات بكل أنواعها، مع خدمة ممتازة وجودة عالية، يقع مطعم وكافيه منت على طريق الأمير فيصل بن فهد، الهدا.

رورال كافيه

يعد رورال كافيه، الواقع على طريق الأمير فيصل بن فهد، الحزام الأخضر، من أشهر كافيهات الخبر وأكثرها زيارة. ويُعتبر أول كافيه يضم جلسات في البلكونة أو الشُرفة، وذلك يجعل زيارته تجربة ترفيهية مثالية خاصةً، أنها تتلاءم مع فصول السنة، فيتم فتحها وأغلاقها طبقاً لحالة الطقس. ويتسم رورال كافيه بجماله وهدوئه، ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات، وكافة أنواع المشروبات اللذيذة وأطباق الحلا الشهية.

كافيه التراس

يتميز كافيه التراس بإطلاله جميله على كورنيش مدينة الخبر. ويقدم كافة أنواع القهوه والعصائر والكيك وجميعها ذات جودة عالية، فيه أماكن مخصصة للعائلات بدون أطفال وأماكن للعائلات مع الأطفال، ويقع الكافيه بجانب مكتبة جرير – شارع الأمير تركي، الخبر الشمالية.

كافيه بتيل

http://لاجوانا كافيه
كافيه بتيل هو أحد فروع شركة بتيل العالمية للمطاعم والكافيهات ويعتبر من أفضل المقاهي المطلة على البحر في الخبر، ويقع على طريق الملك سلمان.

كافيه لاجونا

يُعد مطعم وكافية لاجونا، من أشهر مطاعم الخبر على الإطلاق، إذ يقدم إطلالة مختلفة عن جميع المطاعم والكافيهات الأخرى في منطقة الخبر، من خلال تقديم أجمل الأكلات والخدمة المميزة لجميع الزوار، ويقع في طريق الكورنيش، الخبر الجنوبية.

فيروتشي كافيه

كافية قيروتشي هو واحد من أشهر الأماكن المناسبة للأفراد والعوائل على البحر في الخبر، حيث يمتلك تصميماً مميزاً ، ويقدم الكثير من الوجبات والمشروبات الساخنة والباردة، كما يُعد من أفضل الكافيهات التي تقوم بإعداد القهوة بجودة عالية وخدمة مميزة. ويضم جلسات خارجة على كورنيش الخبر في الهواء الطلق، وجلسات تُناسب العائلات. يقع فيروتشي كافيه في طريق الملك فيصل، اليرموك.

ستاربكس كافيه

واحد من الأماكن الرائعة الموجودة في الخبر، ويقع بالقرب من الواجهة البحرية، حيث يتواجد في هذا المكان الكثير من الألعاب الترفيهية للأطفال والكثير من المسطحات الخضراء المناسبة للجلسات والتنزه العائلي، كمنطقة كورنيش فيه الكثير من الأشياء الجميلة والخدمات الكثيرة والمميزة.

Alley Café

واحد من أفضل كافيهات الخبر على البحر، حيث يمتلك تصميماً عصرياً وجذاباً، ويوفر المكان جلسات هادئة لزواره سواء أفراداً أو عوائل وأسراً، كما تضم قائمة المشروبات مجموعة متنوعة من المشروبات المميزة الباردة والساخنةالعنوان: طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز، اليرموك.

The sky cafe

يُعد مقهى وكافيه The sky cafe من أفضل كافيهات الخبر على البحر، حيث يتميز بجلساته الهادئة والمريحة، كما يوفر جواً رومانسياً مع الموسيقى الموجودة بالمكان، ويوفر المقهى مجموعة متنوعة من المشروبات المميزة الباردة والساخنة، يقع في طريق الملك فهد، على البحر في مقابل الجسر.

مجمع فيلاجيو للكافيهات

مجمع كافيهات فيلاجيو طريق الملك سعود بن عبدالعزيز، الأندلس ، وهو أحد المجمعات المميزة للكافيهات والمقاهي في الخبر على البحر، ويحظى بتقييم عالٍ من الزوار والمترددين على المكان، فهو يضم أكثر من مقهى بداخله، ويقدم تشكيلة كبيرة من المشروبات الساخنة والباردة وقطع الحلوى والدونت، كما يوفر المجمع جلسات هادئة على البحر، تناسب جميع الأذواق.





Source link

Previous articleاستطلاع عالمي من CeraVe يكشف عن أهم أسرار العناية بالبشرة بالنسبة لأطباء الجلد في العالم
Next articleبالفيديو: أبو هشيمة بأول تعليق بعد انفصاله عن ياسمين صبري

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here