أكثر ألوان المناكير شعبية في صيف 2022


يشكل تبديل ألوان المناكير متعة حقيقية بالنسبة الى كثيرات من النساء، خصوصاً في فصل الصيف، حيث ألوان طلاء الأظافر الحيوية والمنعشة التي تعزز من جمال اليدين والأظافر في آن. فإذا كنت تبحثين عن خيارات ألوان مناكير رائجة ومناسبة لأجواء الصيف، تابعينا في هذا المقال، حيث نرصد لك مجموعة من أكثر ألوان المناكير شعبية في صيف 2022.
تابعي المزيد: مستحضرات التجميل اللازمة لفصل الصيف

المناكير الأبيض

مناكير أبيض من إيسي Essie

المناكير الأبيض كلاسيكي للغاية ويناسب جميع ألوان البشرة، وهو خيار مثالي للصيف، حيث بإمكانك اعتماده في الأيام العادية وخلال أوقات العمل وفي المناسبات، كما أنه يتناغم مع معظم ألوان الملابس والأكسسوارات. جربي على سبيل المثال المناكير الأبيض Neutrals Nail Polish in Blanc من إيسي Essie.

المناكير المرجاني

مناكير مرجاني من شانيل Chanel

المناكير المرجاني أو ما يُعرف بالكورال، هو خيار مثالي لجميع ألوان البشرة، وخصوصاً البشرة السمراء، بحيث يجعلها مضيئة وأفتح وأكثر إشراقة. كما أن الكورال لون حيوي وجذاب ويضفي على إطلالتك لمسة أنثوية مميزة. بإمكانك تجرية المناكير المرجاني Le Vernis Longwear Nail Colour in Cruise من شانيل Chanel.

المناكير النيود

مناكير نيود من من كريستيان لوبوتان Christian Laboutin

النيود هو لون المناكير الأكثر أماناً خلال الصيف، كونه يناسب الملابس الصيفية على مختلف ألوانها وأنواعها، فهو يتناغم بسلاسة مع الملابس الفاتحة والداكنة على حد سواء، لذلك هو أحد ألوان المناكير المريحة جداً والأكثر شعبية لهذا الصيف. بإمكانك تجربة المناكير النيود Nail Color in Iriclare من كريستيان لوبوتان Christian Laboutin .

المناكير البرتقالي

مناكير برتقالي من أورلي ORLY

سيجعلك المناكير البرتقالي هذا الصيف متميزة عن غيرك من النساء، فهو أحد ألوان الصيف الجذابة والحيوية، التي تتماشى مع مختلف ألوان الملابس، لا سيما الأبيض والأسود والنيود وغيرها… بإمكانك تجربة المناكير البرتقالي Nail Polish in Melt Your Popsicle من أورلي ORLY.

المناكير الأصفر

مناكير أصفر من سيفورا Sephora.

الأصفر أيضاً سيكون من أكثر ألوان المناكير شعبية في صيف 2022، وهو مثالي بشكل خاص للبشرة السمراء، نظراً الى أنه يضفي عليها لمسة مشرقة ومتوهجة. وبإمكانك اعتماده على كامل أظافرك، أو عند مقدمة الأظافر بأسلوب المناكير الفرنسي. بإمكانك تجربة المناكير الأصفر Color Hit Mini Nail Polish in Yellow Car من سيفورا Sephora.
تابعي المزيد: كيف تنسقين ألوان المناكير لملابس عيد الفطر 2022؟





Source link

Previous articleكيفية الحفاظ على الأغراض الثمينة خلال فترة السفر؟
Next articleتصميم ديكورات غرف الملابس خطوة خطوة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here