أنوبام خير يكشف إصابة ماهيما تشودري بالسرطان


أعلنت “ماهيما تشودري”، التي اشتهرت بأدائها في فيلم Pardes عام 1997 والذي شاركها في بطولته “شاروخان” ، إصابتها بسرطان الثدي. ولم تنشر “تشودري” الخبر بنفسها، بل كلفت الممثل المخضرم “أنوبام خير” بكشف الخبر لجمهورها.
وبحسب موقع Hindustan Times، كشف الممثل المخضرم “أنوبام خير” أن “ماهيما تشودري” تعاني من سرطان الثدي، من خلال مشاركة مقطع فيديو له مع “تشودري” على إنستغرام. وكتب خلال مشاركته للفيديو أن “ماهيما” تعاني من سرطان الثدي. ووصفها بأنها بطلة، وقال إنها تريده أن يكشف الخبر لجمهورها.

أنوبام خير يشارك خبر إصابة ماهيما بالسرطان

كتب “أنوبام” من خلال نشر مقطع الفيديو الذي يظهر فيه مع “ماهيما”: “قصة شجاعة ماهيما تشودري والسرطان”. وأضاف: “اتصلت بماهيما تشودري منذ شهر من الولايات المتحدة لتلعب دوراً مهماً للغاية في فيلمي الـ525 The Signature. تحول حديثنا لاكتشافها أنها مصابة بسرطان الثدي. ما تبع ذلك كان في هذا الحديث الصريح بيننا. موقفها سيعطي الأمل للعديد من النساء في جميع أنحاء العالم. أرادت أن أكون جزءاً من الكشف عنها. لقد وصفتني بأنني متفائل أبدي”.
وأضاف “أنوبام خير” في رسالته: “أنتم أبطالي! أيها الأصدقاء، أرسلوا لها حبكم، دفئكم، أمنياتكم، دعواتكم، وبركاتكم. لقد عادت إلى الأماكن التي تنتمي إليها. إنها مستعدة للسفر. كل هؤلاء المنتجين والمخرجين هناك. ها هي فرصتكم للاستفادة من تألقها!”
في الفيديو، تقول “ماهيما” أن “أنوبام” اتصل بها لتصوير فيلمه عندما كانت تتعالج في المستشفى. قالت إنها كانت تتلقى مكالمات للقيام بالعروض والأفلام على شبكة الإنترنت لكنها لم تستطع أن تقول نعم لأنها لم يكن لديها شعر. شعرت لاحقاً بالعاطفة وسألت “أنوبام” إذا كان بإمكانها تصوير فيلمه باستخدام باروكة شعر مستعار. وأضافت: “لم تظهر لي أعراض السرطان وتم تشخيصه في فحوصاتي الروتينية”.

تفاعل الجمهور مع مشاركة أنوبام خير

علقت الممثلة “جينيليا ديسوزا” على منشور “أنوبام خير” قائلة: “المزيد من القوة لكِ ماهيما تشودري. سيدي، أنت دائماً رائع وشخص يُعتمد عليه”. وعلق أحد المعجبين: “بارك الله فيك … اعتنِ بنفسك… فخور بكِ”. وأضاف أحد المعجبين: “أتمنى أن تتحسني قريباً”.

وفي تحديث جديد عن الحالة الصحية لـ”ماهيما”، نشر “أنوبام خير” مقطع فيديو آخر عبارة عن صور رائعة في مجموعة تصوير فيلم TheSignature، وكتب في التعليق: “في بعض الأحيان يجب أن تضحك من خلال البكاء، تبتسم من خلال الألم حتى تتمكن من عيش الأحزان! ”

لمحة من حياة ماهيما تشودري

عقدت “ماهيما” قرانها مع “بوبي موخيرجي” في عام 2006 ثم انفصلا في عام 2013. وأنجبا معاً ابنة واحدة اسمها “أريانا”. في مقابلة عام 2021 مع Pinkvilla، تحدثت “ماهيما” عن كيفية استقالتها من التمثيل لتربية ابنتها.
ظهرت”ماهيما تشودري” في أفلام مثل Daag: The Fire، Pyaar Koi Khel Nahin، Deewane، Kurukshetra، Dhadkan، Lajja، Baghban، Zameer: The Fire Inside، Om Jai Jagadish وDil Hai Tumhaara. شوهدت آخر مرة في فيلم Dark Chocolate لعام 2016. كان الفيلم عبارة عن اقتباس من الحياة الواقعية لقتل “شينا بورا”، ابنة قطبي الإعلام “إندراني موخيرجيا” و”بيتر موخيرجيا”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleفي يوم ميلاده.. محطات لا تنسى من حياة فنان العرب محمد عبده
Next article3أيام من الإبداع السينمائي العربي في مهرجان الكويت للسينما الجديدة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here