إطلالات صبا مبارك باللون الأحمر


يُعد اللون الأحمر من الألوان المفضلة لدى النجمة صبا مبارك، وهو من الألوان الصيفية المُنعشة والأنيقة ويضيف جاذبية خاصة لمن يرتديه، فهو للمرأة الجريئة، وتتميز صبا مبارك بالجرأة والشجاعة، إذا كنت تبحثين عن إطلالة شبابية وعصرية باللون الأحمر، إليك هذه التنسيقات التي اعتمدتها صبا .

صبا مبارك ببدلة باللون الأحمر

صبا مبارك ببدلة باللون الأحمر

لفتتنا إطلالة كلاسيكية وعصرية للنجمة صبا مبارك، حيث اعتمدت بدلة باللون الأحمر من بليزر قصير مصمم من القماش باللون الأحمر بأكمام طويلة ضيقة وياقة طويلة عريضة مع زرارين للإغلاق في منتصف البليزر، ونسقت معه قميصاً باللون الأبيض مع سروال ضيق باللون الأحمر صمم بفتحة صغيرة في نهاية أرجل السروال، وانتعلت حذاءً باللون الأسود .
تابعي المزيد نادين نسيب نجيم تتألق بالأبيض… شاهديها بالصور

صبا مبارك بتيشرت باللون الأحمر

صبا مبارك بتيشرت باللون الأحمر

اختارت صبا مبارك إطلالة كاجوال شبابية، حيث ارتدت تيشرت قطن باللون الأحمر ومطبع بدائرة باللونين الأبيض والأصفر، ونسقت معه سروال جينز واسع بدرجات الأزرق الفاتح مما منح إطلالتها شكلاً عصرياً مع تسريحة الشعر المموج .

صبا مبارك ببلوزة باللون الأحمر

صبا مبارك
  صبا مبارك ببلوزة باللون الأحمر

 

وفي هذه الإطلالة العصرية ارتدت صبا مبارك بلوزة راقية من قماش الكريب باللون الأحمر، حيث صممت برقبة بعلامة X وبقصّة قصيرة، وارتدت معه سروال جينز ضيق بدرجات باللون الأزرق الفاتح والداكن .

صبا مبارك ببلوزة باللون الأحمر

صبا مبارك ببلوزة باللون الأحمر

تفضل صبا مبارك اعتماد التيشرتات الكاجوال والأنيقة في معظم إطلالتها والبلوزات الراقية،لذا فقد اختارت بلوزة بأكمام طويلة ضيقة باللونين الأبيض والأحمر وقصّة قصيرة، وارتدت معها سروال جينز ضيق باللون الأزرق الداكن، وانتعلت حذاءً رياضياً باللون الأبيض، واختارت نظارة شمسية بعدسات باللون الأسود.
تابعي المزيد أجمل إطلالات ستريت ستايل للنجمة نانسي عجرم

ملاحظة: الصور من حساب صبا مبارك على إنستغرام





Source link

Previous articleإيرادات Top Gun: Maverick تتخطى الـ580 مليون دولار
Next articleأسرع رجيم لإنقاص الوزن 30 كيلو في شهر هل هو صحي؟.. اختصاصية تجيب

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here