إطلالات صيفية من وحي آن هاثاواي


تتميز النجمة الأمريكية آن هاثاواي بالأناقة والعصرية في اختيار إطلالاتها المختلفة، سواء كانت إطلالات يومية بطابع كاجوال شبابي، أو إطلالات راقية على السجادة الحمراء للفعاليات الفنية. وتُعد آن هاثواي مصدر إلهام للكثير من الصبايا في اختيار الإطلالات الشبابية الناعمة، لذلك دعينا نصطحبكِ في جولة على إنستغرام “آن هاثاواي” لنستعرض إطلالات صيفية من وحي آن هاثواي:

فستان أزرق قصير من وحي آن هاثاواي

فستان أزرق قصير من وحي آن هاثاواي

في إطلالة نهارية أنيقة خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، اختارت آن هاثاواي فستاناً أنيقاً من ماركة جوتشي Gucci، صُمم من توب كورسيه من قماش الجلد الأزرق الداكن، جاء بدون أكمام مع حمالات عريضة، وظهر مكشوف مُزين بفونكة كبيرة، فيما جاءت التنورة القصيرة باللونين الأسود والأبيض. ونسقت آن هاثواي مع إطلالتها صندلاً أنيقاً من الجلد باللون الفضي اللامع، جاء بنعل عريض وكعب عالٍ إضافة إلى حزام على الكاحل للإغلاق.

إطلالة صيفية كلاسيكية من وحي آن هاثاواي

إطلالة صيفية كلاسيكية من وحي آن هاثاواي

في إطلالة صيفية كلاسيكية ناعمة، اعتمدت آن هاثاواي قميصاً باللون الأبيض، صُمم بياقة قصيرة وعريضة مع جيب على الصدر وأزرار أمامية للإغلاق، ونسقته مع بنطلون كلاسيكي قصير باللون الأوف وايت، جاء بتصميم هاي ويست مع جيوب جانبية، وسحّاب أمامي للإغلاق. واعتمدت آن هاثواي مع إطلالتها قبعة من القش باللون البيج، مع نظارة شمسية ذات عدسات سوداء كبيرة.
تابعي المزيد إطلالات عصرية أنيقة من لما العقيل

فستان ماكسي من وحي آن هاثاواي

فستان ماكسي من وحي آن هاثاواي

في إطلالة راقية وأنيقة، اعتمدت آن هاثاواي فستان ماكسي من ماركة شانيل Chanel، صُمم باللونين الأبيض والأسود، حيث جاء بتوب بدون أكمام بحمالات عريضة، مع فتحة صدر مربعة، فيما صُممت التنورة الماكسي بحزام على الخصر باللون الأسود جاء مرصوفاً بالكريستال اللامع، مع جيوب جانبية بنفس التصميم. ونسقت آن هاثواي مع إطلالتها حقيبة يد صغيرة من شانيل Chanel باللون الأوف وايت، مع جزمة بوت بكعب عالٍ باللون الأوف وايت من نفس الماركة.

إطلالة كاجوال بالجينز من وحي آن هاثواي

إطلالة كاجوال بالجينز من وحي آن هاثاواي

لا غنى عن البنطلون الجينز في تنسيق الإطلالات اليومية، لذلك نسقت آن هاثاواي إطلالة عصرية ببنطلون جينز واسع باللون الأزرق الداكن، مع قميص مقلم باللون الأزرق الفاتح جاء بخطوط رفيعة باللون الأبيض، وصُمم بأكمام طويلة واسعة وياقة قصيرة وأزرار أمامية للإغلاق، لإطلالة عصرية جذابة.
تابعي المزيد نسّقي اللون الأبيض بأسلوب نانسي عجرم

ملاحظة: الصور من حساب آن هاثاواي على إنستغرام





Source link

Previous articleأيمن زيدان ينشر صورة مع والده في مرحلة الشباب.. ويذكره بكلمات مؤثرة في يوم الأب
Next articleماء الأرز للحصول على بشرة زجاجية كورية

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here