إطلالات كاجوال عصرية للصبايا من وحي تارا عماد


تتميز الممثلة المصرية الشابة تارا عماد بالأناقة والجاذبية، حيث تحرص دائماً على تنسيق إطلالات كاجوال عصرية بألوان وتصاميم تناسب ملامحها الشرقية الهادئة. في السطور التالية، تصطحبكِ “سيدتي.نت” في جولة على إنستغرام لنستعرض معاً إطلالات كاجوال عصرية للصبايا من وحي تارا عماد:

إطلالة كاجوال بالبنطلون الجلد الواسع من وحي تارا عماد

إطلالة كاجوال بالبنطلون الجلد الواسع من وحي تارا عماد

حظيت موضة البناطيل الجلد برواج ملحوظ في الآونة الأخيرة بين الصبايا، لذلك اعتمدت تارا عماد بنطلون جلد أسود واسعاً، بتصميم هاي ويست، جاء بحمالتين عريضتين على الأكتاف، ونسقته مع تيشرت أبيض بأكمام بتصميم نص الكم، وحذاء رياضي باللونين الأبيض والأسود.

إطلالة كاجوال بالبنطلون الجينز الضيق من وحي تارا عماد

إطلالة كاجوال بالبنطلون الجينز الضيق من وحي تارا عماد

في إطلالة أنثوية أنيقة، اعتمدت تارا عماد بنطلون جينز ضيقاً باللون الأزرق الباستيل، جاء بتصميم هاي ويست مع جيوب صغيرة على جانبي الخصر، ونسقته مع بلوزة قصيرة باللون الأبيض، صُممت بأكمام طويلة واسعة ومنفوخة مع أساور ضيقة وطويلة، إضافة إلى تصميم الكشكش على الصدر، والبطن، مع رقبة على شكل حرف V لإطلالة أكثر جاذبية.
تابعي المزيد تنسيق البناطيل الجينز مع الصنادل للربيع من وحي النجمات

إطلالة كاجوال بالفستان الميدي من وحي تارا عماد

إطلالة كاجوال بالفستان الميدي من وحي تارا عماد

لا غنى عن الفستان الميدي داخل خزانة أغلب الصبايا في فصل الصيف، إذ يمكن تنسيقه مع إطلالات اليوم المختلفة، لذلك اعتمدت تارا عماد فستان ميدي عملياً باللون الوردي جاء مُطبعاً بالرسوم باللون البرتقالي، صُمم بدون أكمام مع تنورة ضيقة ذات شق جانبي يكشف إحدى الساقين، بينما نسقته مع جاكيت جينز قصير باللون الأزرق الفاتح، وحذاء رياضي يجمع بين اللونين البيج والأبيض، إضافة إلى حقيبة كتف بدرجات اللون البني والبيج.

إطلالة كاجوال بالقميص المطبع بالورود والبنطلون الواسع من وحي تارا عماد

إطلالة كاجوال بالقميص المطبع بالورود والبنطلون الواسع من وحي تارا عماد

لازالت موضة الأزياء المُطبعة بالورود والأشجار بين صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، لذلك نسقت تارا عماد قميصاً مُطبعاً بالورود باللون الأزرق والبني، صُمم بأكمام طويلة وياقة قصيرة مع أزرار أمامية للإغلاق، نسقته مع بنطلون واسع بتصميم هاي ويست بنفس اللون والقماش، مع حذاء مسطح باللونين الأسود والبيج لإطلالة عصرية جذابة.
تابعي المزيد إطلالات محتشمة من وحي أنابيلا هلال

ملاحظة: الصور من حساب تارا عماد على إنستغرام





Source link

Previous articleلقاء سويدان تشارك جمهورها كواليس عملها الفني القادم
Next articleأسرار تمارين الايروبيك

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here