إكسسوارات تفوح بعطر الأزهار Floral Accessories


تسلّلت الأزهار بمختلف أحجامها وألوانها وأنواعها إلى مجموعات ربيع وصيف 2022 لتزيدها انتعاشاً ومرحاً، وتجعلها مناسبة لأجواء هذا الموسم. ولم تكتف الدور العالمية باستخدام طبعات الأزهار على الأزياء، إنما زيّنت بها مجموعات الإكسسوارات المتنوّعة، فرأينا الحقائب بأحجامها المتفاوتة والأحذية، الرسمية منها والعصرية، بالإضافة إلى القبّعات والأوشحة وغيرها من الإكسسوارات التي اغتنت برسومات الأزهار الملوّنة. خزانتك هذا الصيف لن تخلو من هذه الصيحة، سواء كنت من اللواتي يعشقنها أم لا، ستجدين نفسك أمام تصاميم متنوّعة ووافرة، تضع بين يديك خيارات لا يمكنك تجاهلها إذا كنت ترغبين بالحصول على إطلالة تحاكي أجواء الصيف.
تابعي المزيد: نقشة الأزهار تنعش خزانتك Flowers in Fashion

إكسسوارات مطبّعة بالأزهار

Floral All The Way
طبعات الأزهار في مختلف الأوقات

ما يجعل هذه الصيحة رائجة بشكل لافت، هو أنها تصلح لمختلف الأوقات والمناسبات. ولكن يبقى هناك بعض القواعد التي عليك اتباعها في تنسيق إكسسوارات الأزهار مع أزيائك وفق النمط الذي تبحثين عنه.
Evening Occasion
إطلالاتك في السهرات

تحتاج إطلالتك في السهرات إلى بعض اللمسات الغنيّة والفريدة، التي تزيد من أناقتها ووهجها. بإمكانك أن تزيّني فستانك الفاخر بتاج مرصّع بالأحجار، أو بحقيبة كلاتش مطرّزة برسومات أزهار من الخيوط اللامعة. كما بإمكانك أن تختاري مجوهرات عصرية بحجم بارز من هذه الصيحة.

إكسسوارات مطبّعة بالأزهار

Day Out
عشاء مع الصديقات

كثيرة هي المناسبات التي ستجمعك بصديقاتك خلال هذا الصيف، لا سيما الدعوات خلال النهار التي ستحتاجين خلالها إلى إطلالة أنيقة وعصرية في الوقت نفسه. تجنّبي الإكسسوارات المرصّعة بالأحجار، واختاري تلك المطرّزة بخيوط ملوّنة على شكل الأزهار، أو التي تزيّنها الطبعات الحيويّة منها. هذا النوع من التصاميم يجعلك تواكبين هذه الصيحة الموسمية التي تنعش إطلالتك، دون أن تبدو خيارات غير مناسبة أو مبالغاً فيها.
تابعي المزيد: كيف ظهرت الأزهار في مجموعات ربيع وصيف 2022
Everyday Look
للإطلالات اليومية

كما سبق أن ذكرنا، فإن صيحة الأزهار من الصيحات التي تناسب مختلف الأوقات دون أن تشعرك بالتقيّد. فالتصاميم والأنماط المتوافرة في مجموعات إكسسوارات الصيف تضع أمامك خيارات عدّة للتألق بهذه القطع المميّزة في مختلف مشاويرك النهارية. اختاري إكسسوارات مزيّنة برسومات الأزهار الناعمة، أو تلك التي تتداخل فيها الأزهار الضخمة ذات الألوان الباستيلية المنعشة، وزيّني بها إطلالتك بالدنيم على سبيل المثال!

إكسسوارات مطبّعة بالأزهار

تابعي المزيد: حقائب مطبعة بالأزهار والرسوم من مجموعات صيف 2022





Source link

Previous articleبشار الشطي يحضر زواج أحمد العوضي.. وهذا ما قاله
Next articleأبل تطلق خدمة “الشراء الآن والدفع لاحقا” BNPL في التحديث الجديد iOS 16

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here