إليسا توجّه رسالة لـ  أصالة: شو بحبك وبحب نفسيتك الحلوة


وجهت المطربة اللبنانية إليسا رسالة حب وتقدير لصديقتها المطربة أصالة نصري، وذلك عبر حسابها الرسمي على تويتر.

وغردت إليسا في حب أصالة برسالة قصيرة قالت فيها: «شو بحبك وبحب نفسيتك الحلوة»، واعتمدت إليسا على مقطع فيديو من الحفل الأخير الذي قدمته أصالة لجمهورها، حيث كانت تُقدم أغنية «عا بالي حبيبي» والتي قدمتها الأولى في ألبوم «تصدق بمين» في 2009.

ويعود ذلك لوجود علاقة صداقة قوية وعميقة بين المطربتين إليسا وأصالة، ويظهر ذلك أكثر في المناسبات العامة، فحضرت إليسا مؤخرًا حفل زفاف شام الذهبي ابنة المطربة أصالة، وقدمتا معًا ديو بمناسبة حفل الزفاف، كما حرصت أيضًا على التدخل للصلح بينها وبين المطربة الإماراتية أحلام في الأزمة التي استمرت بينهما لفترة طويلة.

أصالة – صورة من حسابها على إنستجرام

كما تحدثت إليسا أكثر من مرة في السابق عن علاقتها مع أصالة والتي أكدت أنها تصل إلى الأخوة، حيث قالت في تدوينة سابقة لها عبر تويتر: «بحلقة مراحل، داهمني الوقت قبل ما أذكر اتنين من أعز أصدقائي أصالة وحماقي، يمكن لأن ما بعدّن من الصداقات الفنية، بعتبرهم عيلة وإخوة».

وتنتظر اليوم المطربة اللبنانية إليسا إحياء حفل رفقة المطرب المغربي سعد لمجرد، ضمن حفلات موسم جدة المقامة في المملكة العربية السعودية، وذلك عقب نجاح أغنيتهما «من أول دقيقة» التي حصدت أكثر من 100 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب في شهر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleكوميديا وغيرة وكيد النساء.. أيتن عامر تطرح «خطافة الرجالة»
Next articleوفاة المخرجة المصرية الشابة نسمة زعزوع في حادث سير أليم

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here