إنستجرام تقدم ميزة جديدة لإصلاح أخطاء القصص المتكررة


فوجئ بعض المستخدمين لتطبيق إنستجرام أن التطبيق يجعلهم مجبرين على إعادة عرض جميع قصص شخص ما قبل أن يتمكنوا من رؤية قصص جديدة للمستخدم ذاته، وهو ما رآه البعض سوء تصرف من الموقع تجاههم، المشكلة التي واجهت العديد من المستخدمين في وقتٍ واحد، أثرت بالفعل على الكثير من موظفي Verge منذ يوم أمس، ومن جانبه، أبلغ بعض من مستخدمي Reddit عن حدوث الشيئ ذاته معهم في نفس اليوم.

وبحسب تقرير نشره موقع ذا فيرج التقني، فإن كريستين باي، المتحدثة باسم شركة ميتا قد صرحت معلقة على المشكلة بأن: «الشركة تدرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى قصص إنستجرام». وأضافت كريستين باي: «إنستجرام يعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن»، مؤكدة أن الشركة قدمت اعتذارًا للجميع عن ما يحدث معهم.

ويرى خبراء التكنولوجيا أن المشكلة الرئيسية التي تواجه البعض تعود إلى أن تطبيق إنستجرام لا يتذكر المكان الذي توقف عنده المستخدم عن مشاهدة قصص شخص ما، مقدمين مثالًا إذا ما قام أحد الأصدقاء بنشر 5 قصص، وكنت قد شاهدت 4 منهم في السابق قبل أن تخرج من التطبيق، ففي المرة التالية التي سوف تضغط فيها على الأيقونة الخاصة بهم فمن المفترض أن ترى القصة الأخيرة فقط.

ولكن ما يحدث من التطبيق يجعلك إنستجرام تعود للأربعة قصص التي كنت قد شاهدتهم من قبل بالفعل في كله مره تشاهد القصة، وتظهر المشكلة أيضًا عندما ينشر مستخدم آخر قصة جديدة في خلاصته.

ولم يذكر الموقع الذي نقل المشكلة عدد المستخدمين الذين تأثروا بالمشكلة حتى الآن تحديدًا، ولكن هناك العديد من المستخدمين المتضررين الذين عبروا عن أزمتهم عبر تغريدات على موقع تويتر.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»





Source link

Previous articleانطلاق الدورة الأولى من مهرجان السينما الأوروبية بالسعودية
Next articleطرح أول فيديو دعائي لفيلم «كيرة والجن»

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here