إياد نصار: الحلقات الـ10 أقل خطورة من الثلاثين والتمثيل مهنة المغامرة


صَرّح النجم إياد نصار بأنّ الأعمال ذوات الحلقات القصيرة سواء الـ7 أو الـ10 حلقات أفضل لديه من الأعمال الثلانينية التي يتم عرضها في رمضان، نظراً لأنها تكون «أسلم من المفاجآت» وأقل خطورة.
كما أوضح نصار أنّ الموسم الرمضاني يَزداد صعوبة كل عام وهذا ليس عيباً لدى أحد، فيما أشاد بالفنان والكاتب الراحل وحيد حامد الذي اختاره في مسلسل «الجماعة» ليقدم شخصية حسن البنا، حيث عَدّه أنه سَاهم في عملية نضوجه الفني، مُتَطَلِّعاً للوصول إلى مرحلة النضوج الكلي التي يتمناها، مشيراً لأهمية من يَلتفون حول الفَنّان في رِحلته على المستوى الاجتماعي.

وقال نصار خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج «مساء دي إم سي» على شاشة dmc المصرية: «أشعر في بعض الأوقات بالتفاهة ولكني أسمِّيها بالبساطة.. كما أنني غيرت أصحابي من الجامعة واخترت بدلاً عنهم أصدقائي الذين لازلت على علاقة بهم حتى الآن».
وتابع نصار: «رحلتي لم تكن سهلة على الإطلاق ومهنة التمثيل هي مهنة مغامرة وهذه طبيعة المهنة».
وأشار نصار: «صعوبات المهنة لا تنتهي أبداً وأهلي خافوا جداً عندما أبلغتهم برغبتي في مهنة التمثيل، وهذه كانت إحدى الصعوبات، وكلما زَاد الخوف تَعَطّل الإنسان أكثر، ولا بد أن تختلف الشخصيات لأنّ كل شخصية لها بعدها النفسي والبحث عن فكرة ما الذي أريده من الشخصية.. حيث من الممكن أن يتم تصنيفه على أنه ذكاء، لكن مهنتنا مهنة قرار؛ إذ إننا مازلنا في منطقتنا العربية نعمل على أنّه قرار، لكن في الخارج هناك مؤسسات تدير الأشخاص».

واختتم إياد نصار حديثه: «الممثل مهتم بالمجتمع لأنّه لم يأتِ من الفضاء، ولكنّ طرق تفكيرنا مختلفة، ومن ثلاث أو 4 سنوات بدأنا في التعامل مع مدير الأعمال، حيث إنه قبل ذلك كان الفَنّان يخوض كل شيء سواء تحديد المواعيد أو المقابلات والاتفاقات والتمثيل أيضاً.. ولا بد من المغامرة حيث إنه من الممكن أن أندم بأني أغامر في الحياة، لكن في الشغل أتعلم ألا أندم».
جدير بالذكر أن النجم إياد نصار ينتظر عرض مسلسله الجديد “وش وضهر” مع ريهام عبد الغفور ورنا رئيس على منصة شاهد قريباً، حيث يدور العمل في 10 حلقات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleسلمان خان ينجو من محاولة اغتيال
Next articleقصات شعر طويلة مع غرة قصيرة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here