إياد نصار يكشف مهنته البديلة إن لم يمتهن التمثيل


رد الفنان إياد نصار، على سؤال حول الوظيفة التي يُفضلها إن لم يكن يمتهن التمثيل، مؤكدًا أنه كان سيعمل في مهنة قريبة من المجال الفني أيضًا إما مؤلفًا أو روائيًا.

إياد نصار – صورة من حسابه على إنستجرام

وحل إياد نصار ضيفًا على برنامج «مساء دي إم سي» لمقدمه الإعلامي رامي رضوان، مؤكدًا أنه إذا ما خرج من مجال التمثيل والفن نهائيًا، سوف يعمل في مجال العقارات.

وتحدث إياد نصار عن شعوره عند قراءة أوراق أو سكربت حلقة الكبير أوي التي حل فيها ضيفًا على الفنان أحمد مكي، في مهرجان المزاريطة الشهير، مؤكدًا أنه ضحك كثيرًا عند قراءة الحلقة، ولم يستطع التوقف عن الضحك حتى بعدما دخل إلى «لوكيشن» التصوير بسبب الخلط بين المزاريطة والمهرجان. وكان النجم إياد نصار قد كشف عن بوستر مسلسله الجديد “وش وظهر” الذي يشارك في بطولته رفقة الفنانة ريهام عبد الغفور. وظهر إياد نصار وريهام عبد الغفور على بوستر المسلسل بشخصيتين مختلفتين، فنراهما في صورة وهو يرتدي زي الطبيب وتظهر ريهام بالحجاب، وفي صورة ثانية تظهر ريهام بفستان سهرة ويظهر إياد ويبدو كأنه شخص بسيط وملابسه تدل على أنه ينتمي للطبقة المتوسطة. ونشر إياد بوستر المسلسل عبر حسابه الرسمي على موقع ” انستغرام”..وكتب قائلاً:” وش وضهر ..قريباً على شاهد”.

 

وظهر إياد نصار كضيف شرف في الموسم الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل ” الاختيار3″، بشخصية المقدم “محمد مبروك” وهي الشخصية التي قدمها في “الاختيار 2” الذي عرض في رمضان 2022. يشار إلى أن آخر أعمال إياد نصار السينمائية فيلم “الكاهن” مع حسين فهمي، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، ودرة، ومن تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleتويتر يمتثل لطلب إيلون ماسك بشأن الحسابات المزيفة.. تفاصيل
Next articleآبل تعلن عن تحديث كبير لـ iMessage يدفعك للتخلي عن واتساب نهائيا

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here