ابنة بريانكا شوبرا في صورة جديدة


احتفالاً بذكرى ميلاد والدتها مادو شوبرا، نشرت النجمة العالمية بريانكا شوبرا صورة جديدة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، تظهر فيها النجمة مع ابنتها ووالدتها.
وأرفقت النجمة الصورة بتعليق كتبت فيه: “يوم ميلاد سعيد ماما.. نرجو أن تبتسمي دائماً تلك الابتسامة.. أنتِ تلهميني كثيراً بحماسك للحياة وخبراتك كل يوم.. كانت جولتك الأوروبية المنفردة أفضل احتفال بذكرى ميلاد رأيته منذ فترة.. أحبك من هنا وحتى القمر”.

وحصدت الصورة تفاعلاً كبيراً من الجمهور والمشاهير، حيث تمنوا لها عاماً سعيداً، كما عبروا عن مدى إعجابهم بالصورة التي تجمع الأم والابنة والحفيدة والمشاعر المليئة بالحب التي تسيطر على الأجواء.
ولم تكتفِ بريانكا بهذه الصورة فقط، فقد أعادت نشر مقطع فيديو مرح عبر خاصية القصص القصيرة على إنستغرام، ظهرت فيه والدتها وهي ترقص في إحدى المناسبات، كما نشرت عدة صورة أخرى لوالدتها خلال وجودها في إحدى المدن الشاطئية مؤخراً.

بريانكا شوبرا تشارك أول صورة لابنتها

وكانت بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس قد أحضرا ابنتهما مالتي في يوم الأم (تحتفل به الهند وبعض الدول في العالم بتاريخ 8 مايو) من المستشفى. ونشرت بريانكا صورة لها أرفقتها بتعليق جاء فيه: “في يوم الأم هذا لا يسعنا إلا التفكير في الأشهر القليلة الماضية والدوامة التي كنا فيها، والتي نعرفها الآن، وقد عانى الكثير من الناس أيضاً. بعد أكثر من 100 يوم في NICU، عادت ابنتنا الصغيرة أخيراً إلى المنزل”.
وأضافت: “رحلة كل عائلة فريدة من نوعها تتطلب مستوى معيناً من الإيمان، وبينما كانت رحلتنا على مدى بضعة أشهر مليئة بالتحديات، فإن ما يتضح تماماً، في وقت لاحق، هو مدى قيمة كل لحظة وكمالها. نشعر بسعادة غامرة؛ لأن ابنتنا الصغيرة عادت أخيراً إلى المنزل، ونريد فقط أن نشكر كل طبيب وممرضة ومتخصص في Rady Children’s La Jolla و Cedar Sinai، لوس أنجلوس، الذين كانوا يرافقوننا بإخلاص في كل خطوة على الطريق. يبدأ فصلنا التالي الآن، وطفلتنا هي حقاً قوية وصلبة. فلنحصل عليه MM! والدتك ووالدك يحبانك”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleطرق مُساعدة في إزالة السيليكون عن الجدار
Next articleإطلالات صيفية من وحي داليدا خليل

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here