استوحي فساتين قصيرة من أنابيلا هلال


تعشق مقدمة البرامج أنابيلا هلال الفساتين القصيرة التي تميزها بأناقتها ورقتها، وتتسم إطلالتها بالعصرية والجاذبية، فهي تعشق كل ماهو جديد خاصة في عالم الموضة، وتحب اعتماد الألوان المبهجة والمُنعشة . وفي جولة أنثوية كلاسيكية من خلال الأنستغرام الخاص بها نستعرض معاً أجمل فساتين قصيرة من وحي أنابيلا هلال، لتنتقي من خلالها الفستان المناسب لكِ .

أنابيلا هلال بفستان باللون الأبيض

أنابيلا هلال بفستان باللون الأبيض

تعشق النجمة أنابيلا هلال اللون الأبيض حيث تعتمده في معظم إطلالاتها، فقد اختارت فستاناً قصيراً أنيقاً مصنوعاً من قماش الدانتيل باللون الأبيض، وجاء بقصّة قصيرة وأكمام قصيرة منفوشة بقماش الدانتيل مع رقبة دائرية مغلقة ومرصعة بأزرار صغيرة من القماش باللون الأبيض تمتد حدّ آخر التنورة، وصمم بجزء من القماش والدانتيل الأبيض مع التنورة المنفوشة بكسرات أمامية، وانتعلت حذاءً باللون الفضي وحقيبة يد صغيرة باللون الأبيض، واختارت نظارة شمسية بعدسات باللون الأسود.
تابعي المزيد إطلالات عصرية أنيقة من لما العقيل

أنابيلا هلال بفستان باللون الأزرق

أنابيلا هلال بفستان باللون الأزرق

اعتمدت أنابيلا هلال في هذه الإطلالة فستاناً كلاسيكياً وراقياً، حيث صمم من القماش باللون الأزرق وجاء بأكتاف منفوشة ومفتوحة تشبه الجناحات مع فتحة صغيرة في المنتصف، وصممت التنورة بقصّة قصيرة وحزام عريض من قماش الفستان على شكل فيونكة كبيرة، واختارت حقيبة يد صغيرة باللون الفضي اللامع وانتعلت معه صندلاً مفتوحاً باللون الفضي.

أنابيلا هلال بفستان باللون الأصفر

أنابيلا هلال بفستان باللون الأصفر

وفي إطلالة مشرقة وجذابة اعتمدت أنابيلا هلال فستاناً بتصميم مُنعش وتريندي، حيث صمم من قماش الكريب باللون الأصفر وصمم بأسلوب ضيق يأخذ شكل الجسم، وجاء بشكل وردة كبيرة بارزة على جانبي الصدر، وشريط عريض ملتف حول الرقبة باللون الأصفر، ونسقت معه حقيبة يد كلاتش باللون الأسود وحذاءً بكعب رفيع وعالٍ باللونين الأسود والفضي .

أنابيلا هلال بفستان باللون الأرجواني

أنابيلا هلال بفستان باللون الأرجواني

وفي آخر إطلالة معنا في هذا الألبوم، اختارت أنابيلا هلال فستاناً ناعماً وأنيقاً من قماش الساتان باللون الأرجواني، حيث صمم بأكمام طويلة واسعة وأساور ضيقة وياقة عريضة مع كشكش في منتصف الخصر، وجاءت التنورة بقصّة قصيرة وتصميم جذاب لأطراف التنورة .
تابعي المزيد نسّقي اللون الأبيض بأسلوب نانسي عجرم

ملاحظة: الصور من حساب أنابيلا هلال على إنستغرام





Source link

Previous articleثنائيات منتظرة في الدراما الخليجية
Next articleأساليب مكياج أزرق وذهبي

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here