الأمير أندرو يعيد بناء حياته بدعم من القصر بينما يعود الدوق إلى الخدمة


أكدت مصادر في القصر الملكي البريطاني لصحيفة Sunday Times، أن دوق يورك الأمير “أندرو” يأمل في أن يأخذ حياته في اتجاه مختلف بعد التراجع عن مهامه الملكية.
وفي هذا السياق، يستعد الأمير “أندرو” لعودة عامة من نوع ما، حيث أنه من المرجح أن ينضم الأمير المثير للجدل، 62 عاماً، للعائلة المالكة بحضور حفل وسام الرباط- يوم غارتر Garter Day- يوم الاثنين، وهو أحد الأحداث الرئيسية في التقويم الملكي السنوي بعد أن تم إلغاء الخدمة خلال العامين الماضيين بسبب جائحة فيروس كورونا.
بصفته فارساً حاصلاً على وسام الرباط- أقدم وسام للفروسية في العالم- سينضم الأمير “أندرو” إلى معظم أفراد العائلة المالكة في وندسور، كما يؤكد المقربون منه لموقع People.
يمكن أن يشهد الحدث الأمير “أندرو” وهو يسير مع زملائه الفرسان- بمن في ذلك شقيقه الأكبر الأمير “تشارلز” وابن أخيه الأمير “ويليام”- ورؤساء الوزراء البريطانيين السابقين، أسفل التل من قلعة وندسور إلى الخدمة السنوية في كنيسة سانت جورج.

الأمير أندرو- الصورة من موقع Mirror

وقد حصل “أندرو” سابقاً على لقب فارس كعضو في عائلة الملكة “إليزابيث”، وهو يحتفظ بهذا اللقب حتى الآن، بغض النظر عن الرعاة والألقاب العسكرية الأخرى التي اضطر للتخلي عنها في الفترة الأخيرة.
هذا ولم يعلق القصر على ما إذا كانت الملكة ستتمكن من حضور الحدث، إذ جعل مساعدو القصر من تأكيد حضور الملكة للأحداث في الساعات السابقة فقط.

يوم غارتر

يوم غارتر Garter Day في وندسور، الذي يشهد الفرسان يرتدون ملابس مخملية طويلة وقبعة مزينة بريش النعام الأبيض، هو اليوم الأول من أسبوع احتفالي للملكة. يبدأ اجتماعها المفضل لسباق الخيول Royal Ascot يوم الثلاثاء، ولكن من غير المعروف ما إذا كانت مشكلات التنقل المستمرة ستسمح لها بحضور بعض أو أي يوم من الأيام.
رئيس الوزراء البريطاني السابق “توني بلير” سيشارك في االحدث يوم الاثنين.

غياب الأمير أندرو عن إحتفالات اليوبيل البلاتيني

الأمير أندرو والملكة إليزابيث- الصورة من موقع People

كان “أندرو” غائباً بشكل ملحوظ عن Trooping the Colour في 2 يونيو، وقرر عدم الحضور بعد أن مُنع من الظهور على شرفة قصر باكنغهام لأنه لم يعد أحد أفراد العائلة المالكة العاملين. في اليوم التالي، غاب عن خدمة الشكر، مشيراً إلى إيجابية COVID.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleمن هاتف آيفون .. طريقة سهلة لعمل اتصال “هوت سبوت”
Next article  برفقة تامر حسني.. أول ظهور لحسام حبيب بعد أزمته مع شيرين

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here