الاسترخاء في أفخم فنادق ومنتجعات مدينة بافوس في قبرص


إلى الجنوب الغربي من جزيرة قبرص المثالية لقضاء العطلات، تقع مدينة بافوس الساحلية التاريخية. إنها منطقة غنية بفرص مشاهدة معالم المدينة، مع ميناء خلاب وآثار قديمة مهمة ومدرجات ومتنزه أثري. في الآتي، قائمة بأفضل الفنادق والمنتجعات الجديرة بالزيارة عند التخطيط للإقامة في المنطقة.

فندق أمافي

فندق أمافي

يمكن للأزواج الاسترخاء في بيئة مخصصة للبالغين فقط في فندق أمافي من فئة الخمس نجوم. إنه بجوار شاطئ العلم الأزرق، مما يمنحك خيار السباحة في راحة النخيل وحوض السباحة المصطف على كراسي الاستلقاء الفاخرة أو البحر الأبيض المتوسط. ستتمتع بإطلالات إما على قلعة بافوس التي تعود للقرون الوسطى والميناء و / أو البحر. في الداخل، ستجد مسبحًا آخر ومركزًا للياقة البدنية ومنتجعًا صحيًا وثلاثة مطاعم. يحتوي اثنان من هذه المطاعم على تراسات واسعة في الهواء الطلق، وهي مثالية لمشاهدة غروب الشمس أثناء تناول وجبة رومانسية. يوفر أمافي خمسة أنواع من أماكن الإقامة، مع حدائق خاصة وحمامات سباحة وشرفات وإطلالات على البحر.

تابعوا المزيد: إقامة رومانسية في أفضل منتجعات هونولولو السياحية

فندق كونستانتينو بروس أسيمينا سويتس

فندق كونستانتينو بروس أسيمينا سويتس

هذا الملاذ البوتيكي ذو الـ111 غرفة المصمم على الطراز المعاصر يلبي احتياجات المراهقين والبالغين. يقع وسط المدينة على بعد 30 دقيقة سيرًا على الأقدام، ولا يزال من الممكن الوصول إليه ولكنه يوفر أجواء أكثر هدوءًا. احجز جناحًا بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم وستستمتع باستخدام الكابانات ذات الطراز الكاريبي على شاطئ كاتو بافوس المجاور ومسبحك الخاص. إذا لم يكن الطقس مثاليًا، فهناك مسبح داخلي بمياه عذبة مع جاكوزي ومنطقة للياقة البدنية مع ساونا ومنتجع Elixir Spa وصالون تجميل وترفيه حي في أحد باراته الثلاثة. تشمل الأنشطة الأكثر نشاطًا التنس وتنس الطاولة أو السباحة في أحد المسبحين المتصلين. تؤخذ الوجبات حسب الطلب، مع خيارات قائمة خفيفة، بالداخل أو بالخارج.

تابعوا المزيد: أجمل المنتجعات في جزر بورا بورا

فندق إليزيوم

فندق إليزيوم

هذا المنتجع الجميل يشبه إلى حد كبير قرية صغيرة. تقع الغرف حول ساحة Cyprian التقليدية التي تصطف على جانبيها أشجار الليمون مع مسبح وكولوناد. يوجد في الموقع العديد من أنواع الإقامة: غرف نوم، استوديوهات، شقق بطابقين وفيلات مع مناطق معيشة مزدوجة الارتفاع وطابق نصفي. يختلف التصميم الداخلي من الفخامة الملكية إلى الديكور القبرصي التقليدي، اعتمادًا على الغرفة من الخيار الذي تحجزه. تشمل الميزات الإضافية في هذا المنتجع علاجات ESPA وخمسة مطاعم فاخرة ومقهى على طراز كوكبة ودراجة ثلاثية العجلات رائعة للطعام تقدم وجبات خفيفة بجانب المسبح في الصيف.

تابعوا المزيد: أفضل الطرق لاختيار الفندق المناسب





Source link

Previous articleاختاري فستانك باللون المرجاني من عروض الأزياء الراقية
Next articleمحمود ياسين جونيور: أعيش حالة من السعادة الكبيرة بنجاحي

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here