الجمهور يسأل وشيرين توضح سبب زيادة وزنها وعدم تعاونها مع عمرو دياب


العديد من التصريحات والإجابات الحاسمة عن حياتها وأعمالها القادمة وعودتها مرة أخرى إلى مجال التمثيل ورأيها في زملائها وأيهما الأقرب إليها من ابنتيها (هنا ومريم) إليها، كشفت عنها النجمة شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر خاصة القصص المصورة عبر حسابها على إنستغرام، حيث فتحت باب الأسئلة من جمهورها إليها ليسألوها متى شاؤوا عن أي شيء يخصها ورأيها في الأمور الحياتية للبنات الصغار وأمور الحب والارتباط وعن أبغض الأشياء إليها.

شيرين عبد الوهاب – الصورة من حسابها على إنستغرام

سبب عدم تعاوني مع عمرو دياب

جاء من بين الأسئلة التي سألها الجمهور عن سبب عدم تعاون شيرين إلى الآن مع الهضبة عمرو دياب، لتقول إن عدم اجتماعهما معاً في عمل فني كان بسبب أنها لا تجد أن هناك تناغماً مع صوتيهما لذلك ليس من الممكن أن يجتمعا في دويتو فني قريباً.
وعن أحب الممثلين الذين تتمنى التعاون معهم، أشارت إلى أنها تتمنى العمل مع النجم كريم محمد عبد العزيز، حيث تعتبره من أفضل فَنّاني الكوميديا في مصر، وتريد أن يَجمعهما عمل سينمائي قريباً، ليرُدّ عليها كريم بأنّه يريد العمل معها أيضاً.

شيرين تنفي خلافاتها مع عمرو دياب وتشرح سبب عدم اجتماعهما مع بعض في عمل فني- الصورة من إنستغرام شيرين

كاظم الساهر جنتل

أمّا بالنسبة لما تَتَابِعه من أفلام في الوقت الحالي فقالت إنّ فيلم «وقفة رجالة» تُعِدّه من أكثر الأفلام التي يدخل عليها السرور ويُغير حَالتها المزاجية للأفضل.
كما وصفت شيرين عبد الوهاب زميلها النجم كاظم الساهر بأنّه «جنتل».
فيما كشفت شيرين عن رأيها في النجمة سميرة سعيد بأنّها تُعِدّها من مدرستها الغنائية وكذلك مدرسة وردة أيضاً، معترفة بأنّها تعشق ستايل سميرة أكثر. كما كشفت عمن تريد التعاون معه من ملحنين لتقول الراحل بليغ حمدي.

شيرين تبدي ندمها على حلق شعرها – الصورة من إنستغرام شيرين

ندمت على قصي شعري

وأبدت شيرين ندمها على حلاقة شعرها بهذه الطريقة، ولا تود تكرار هذه التجربة ثانية.
وعن أفضل رواياتها قالت إن رواية “الخيط الرفيع” للراحل إحسان عبد القدوس هي أجمل الروايات التي تستمتع بقراءتها. فيما كشفت أيضاً عن أغنية ندمت على غنائها لتقول بأنها أغنية «ما تجرحنيش».

شيرين تكشف سبب زيادة وزنها وتنفي شائعات حملها -الصورة من إنستغرام شيرين

سبب زيادة الوزن

وردت شيرين على الانتقادات التي طالتها بسبب زيادة وزنها وكأنها تبدو كالحامل، لتنفي شيرين حملها من حسام حبيب، وتكشف أن زيادة وزنها في ناحية البطن كان سبب مشكلة مرضية، حيث سخرت من وزنها لتقول: «عندك حق تقولي كده.. أنا نفسي بحس إني والنبي يا أختي في السابع، وعلى وش ولادة كل لحظة.. بس للأسف ده قولون وبكتيريا حلازونية والتهابات في الاثنى عشر».

كريم محمود عبد العزيز يرد على طلب شيرين عبد الوهاب العمل معه – الصورة من إنستغرام شيرين

محمد صلاح يهاتفني وهَنَا الأقرب إليّ

ودعمت شيرين النجم العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، لتخبر بأنها على تواصل دائم معه، وأنه أرسل إليها رسالة للاطمئنان عليها.
فيما كشفت شيرين سراً عن أعمالها خارج الفن، حيث تعد لمشروع تجاري خاص بالملابس، حيث قالت إنها مهتمة به وتعمل عليه في الوقت الحالي ليتم افتتاحه قريباً.
وعن حبها الأكثر وأيهما أقرب إليها من ابنتيها فقالت إن هنا الأقرب إليها. فيما كشفت أن نجاح أغنية معافر هو الفرح الذي تعيشه في الوقت الحالي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous article4 أسباب تجعل التقشير الكيميائي مفيداً جداً
Next articleالإمارات تقرر وقف دعم الهواتف التي تعمل بشبكة 2G

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here