الجيليه قطعة بارزة في عروض الصيف فكيف ستنسّقينها في إطلالاتك؟


حملت عروض ربيع وصيف 2022 الكثير من الصيحات التي عنونت خياراتنا المقبلة. وكان لقطعة الجيليه حضور بارز في معظم المجموعات تم تنسيقها بأساليب مختلفة ومتنوّعة.

بربري Burberry

بربري Burberry

قدّمت علامة بربري Burberry تصميم الجيليه على شكل سترة البليزر ذات طول متوسّط، ونسّقتها مع توب قطنية باللون الأبيض وبأكمام محفورة، وسروال ليغينغ أسود. وأكملت الإطلالة قبعة ذات تصميم عصري وحقيبة يد باللون البني.
تابعي المزيد: صيحة الأزياء المقلّمة تزيّن خزانتك هذا الصيف

جيامباتيستا فالي Giambattista Valli

جيامباتيستا فالي Giambattista Valli

بدورها اختارت علامة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli أن تقدّم الجيليه على شكل قميص أبيض مطرّز نسّقته مع سروال أبيض بقصّة واسعة، وزيّنت إطلالة العارضة بقبّعة ونظارات شمسية باللون البرتقالي لتزيد من إشراقتها.

جيترويس Jitrois

جيترويس Jitrois

أما علامة جيترويس Jitrois فقد قدّمت الجيليه على شكل بوستييه مصنوع من الجلد بقصّة ضيّقة ومزيّن بزرّين بحجم بارز. اختارت مع الجيليه سروال جينز قصيراً باللون الأزرق الفاتح، ونسّقت مع الإطلالة حذاء pump باللون الوردي لتمنحها لمسة أنثوية.

جيورجيو أرماني Giorgio Armani

جيورجيو أرماني Giorgio Armani

تصميم الجيليه الذي قدّمته علامة جيورجيو أرماني Giorgio Armani يتميّز بفخامته حيث أنه مصنوع من قماش التول ومرصّع بحيبيات الباييت اللامعة. نسّقته العلامة مع طقم مؤلف بدوره من قميص جيليه وسروال، بينما يمكنك أن تنسّقيه في سهراتك مع فستانك المكشوف عند الكتفين لتتألقي بطلّة لافتة ومميّزة.

مولي غودارد Molly Goddard

مولي غودارد Molly Goddard

الجيليه التي قدّمتها علامة مولي غودارد Molly Goddard تتميّز بتصميمها البسيط الذي يسمح لك بارتدائها خلال النهار مع سروال الجينز مع مع تنورة بيضاء كما نسّقتها العلامة.
تابعي المزيد: صيحة الفستان القميص لإطلالة جريئة وشبابية





Source link

Previous articleشيرين رضا تشوق الجمهور لشخصيتها في فيلم «مغامرات كوكو»
Next articleمن هي الدكتورة سنية حبّوب التي يحتفل بها محرك البحث “جوجل”

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here