الصور الأولى لحفل زفاف بريتني سبيرز وسام أصغري


شاركت نجمة البوب الأمريكية “بريتني سبيرز”، التي تزوجت من شريكها القديم “سام أصغري”، صوراً من حفل زفافهما الخيالي، حيث انتقلت المغنية البالغة من العمر 40 عاماً إلى حسابها على إنستغرام لإعطاء معجبيها نظرة خاطفة على حفل زفافها المبهر.

زواج بريتني سبيرز وسام أصغري

العربة التي يجرها الحصان الأبيض- الصورة من حساب بريتني سبيرز على إنستغرام

تزوجت “بريتني سبيرز” و”سام اصغري” في حفل بمنزل “سبيرز” بلوس أنجلوس، بعد أن ظلت تحضِّر لهذا الزفاف منذ نحو الـ9 أشهر أي بعد خطوبتها، وكانت تريد أن يكون كل شيء مثالياً، خاصة أنها بعد فترة طويلة من الوصاية بات بإمكانها الزواج.
وفقاً لـ People، تلا الزوجان عهود زفافهما أمام 60 ضيفاً بمن في ذلك “مادونا”، “باريس هيلتون”، “كاثي هيلتون”، “درو باريمور”، “سيلينا غوميز” والمصممة “دوناتيلا فيرساتشي”.

زفاف بريتني سبيرز وسام أصغري- الصورة من حساب بريتني سبيرز على إنستغرام
حفل زفاف بريتني سبيرز- الصورة من حساب بريتني سبيرز على إنستغرام

في يومها الكبير، ارتدت “سبيرز” ثوباً أبيض مخصصاً من Versace وقفازات تول بدون أصابع. وأبرزت إطلالتها بحملها طرحة طويلة مزينة بقطع من الساتان الأبيض. بينما اختار العريس بدلة توكسيدو سوداء كلاسيكية، أيضاً من Versace. وأظهرت صوراً من الحدث عربة يجرها حصاناً أبيض مغطاة بالورود الوردية.

سعادة مصممة فستان زفاف بريتني سبيرز

كما انتقلت صديقة “بريتني” المقربة، المصممة “دوناتيلا فيرساتشي”، إلى الإنستغرام الخاص بها لمشاركة بعض صور حفل الزفاف.
عند مشاركة الصورة الأولى للعروسين، كتبت “دوناتيلا”: “أجمل عروسين، منذ أن التقينا لأول مرة، كان لبريتني دائماً مكانة خاصة جداً في قلبي. رؤيتها حرة وسعيدة، والآن تتزوج يضع ابتسامة على وجهي. لقد جاء تصميم فستان زفاف بريتني وبدلة سام بشكل طبيعي بالنسبة لي. تم سكب قدر هائل من الحب في كل التفاصيل. جنباً إلى جنب مع مشغلنا، ابتكرنا ثوباً وبدلة توكسيدو تنضح بالأناقة والروعة. يبدوان مثاليين معاً! تهانينا لبريتني سبيرز وسام أصغري. أشكركم على اليوم الأكثر سحراً”.

لقاء بريتني سبيرز وسام أصغري

التقى الزوجان على مجموعة الفيديو الموسيقي لـ Slumber Party في عام 2016 وخُطبا في سبتمبر من العام الماضي. حملت “سبيرز” أيضاً في وقتٍ سابق من هذا العام لكنها تعرضت للإجهاض في مايو.
والجدير بالذكر أن فترة وصاية “بريتني” قد انتهت قبل سبعة أشهر. وُضعت المغنية تحت وصاية عام 2008 بعد أن دخلت المستشفى بعد سلسلة من الحوادث العامة التي أثارت مخاوف بشأن صحتها العقلية. وقد منحت محكمة في لوس أنجلوس لوالدها السيطرة على ممتلكاتها وقراراتها الطبية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleمحمد الأحمد: وجود جزء ثالث “للموت” متوقف على هذا الأمر
Next articleفيديو: جاستين بيبر يعلن إصابته بشلل في الوجه: أثق بالله ولدي أمل

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here