الطبعات البريّة لإطلالة جريئة Animal Prints SS22


في ما مضى كانت صيحة الطبعات البريّة حكراً على ملابس السهرات والمناسبات المسائية والحفلات، لما لها من تأثير لافت وجريء على الإطلالات كان يصعب تقبّله خلال النهار. إلا أنّ تطوّر الموضة وإبداع مصمّمي الأزياء المتواصل في تقديم أحدث المجموعات والتنسيقات التي تواكب جديد الموضة وتمنح المرأة إطلالات أنيقة في الوقت نفسه، استطاعا أن يجعلا من هذه الصيحة عنصراً غنياً في خزانة ملابسنا الجاهزة التي نختارها للعمل أو لمختلف مناسباتنا النهارية. وفي جولة على مجموعات الدور العالمية لربيع وصيف 2022، لفتتنا صيحة الطبعات البريّة المقدّمة بأسلوب أنيق وجريء، كما بأسلوب عصري وشبابي يناسب مختلف الأوقات. إليك أبرز النصائح لتنسيقها بأناقة.
تابعي المزيد: شاهدي جرأة النجمات بالأزياء ذات النقوش البريّة

النقوش البريّة في عروض صيف 2022

Dos and Don’ts
نصائح لتنسيق الطبعات البريّة

النقوش البريّة في عروض صيف 2022

تعد الطبعات البريّة من أكثر الصيحات الحسّاسة، والتي تحتاج إلى التأنّي في اختيارها وطريقة تنسيقها. فهي قد تبدو فاتنة ومتألقة في بعض الإطلالات، فيما تعكس ابتذالاً وصخباً في إطلالات أخرى.
1.لا تختاري إكسسوارات بطبعات بريّة مع أزياء بالصيحة نفسها، حتى لا تبدو إطلالتك مبالغاً فيها. بإمكانك أن تنسّقي هذا النوع من الإكسسوارات مع إطلالات حيادية، كالدنيم أو الأبيض خلال نهار صيفيّ مشرق، أو مع فستانك المصنوع من الساتان الأسود أو الأحمر في السهرات.
2.اختاري تصاميم بسيطة، فالطبعات البريّة بحدّ ذاتها لافتة للنظر، ولا تحتاج إلى المبالغة في اختيار القصّة والزيّ كي تتألقي بها. على العكس، كلما كان التصميم بسيطاً وناعماً، بدت الطبعات أكثر إشراقاً ووهجاً.
3.نسّقي الأزياء ذات الطبعات البريّة مع أقمشة ناعمة وألوان داكنة. فعلى سبيل المثال، ارتدي قميصاً من هذه الصيحة مع سروال باللون الأسود، أو تنورة من الساتان الناعم، فهذه الخيارات تزيد الإطلالة أنوثة وأناقة.

النقوش البريّة في عروض صيف 2022

4.لا تمزجي بين طبعات بريّة مختلفة، فهي عناصر صاخبة بطبيعتها، ويصعب تناغمها مع بضعها البعض. حتى وإن كنت صاحبة ذوق جريء وتجدين بأن هذا الخيار مناسب، سرعان ما ستشعرين بأن إطلالتك صاخبة وغير متوازنة.
5.إذا كنت من اللواتي يتردّدن في ارتداء هذه الصيحة خشية الوقوع في فخ الإطلالات الصاخبة، فبإمكانك أن تدخليها بأسلوب أنيق مع إطلالاتك الحيادية بالألوان الكلاسيكية. كأن تختاري مثلاً بوستييه بطبعات بريّة مع البدلة السوداء الكلاسيكية، أو أن ترتدي سترة كارديغان مطبّعة بهذه العناصر الجريئة مع فستان بلون حيادي.
6.لا تكثري من الإكسسوارات والمجوهرات مع أزيائك المزيّنة بطبعات بريّة. فكما سبق أن ذكرنا، هذه الصيحة غنيّة بحدّ ذاتها، ولا تحتاج إلى عناصر إضافية تلفت الأنظار إليها. لذا ننصحك باختيار تصاميم ناعمة، سواء من المجوهرات أو الإكسسوارات.

The Final Touch
الإكسسوارات لمسة الختام

النقوش البريّة في عروض صيف 2022

على اختلاف إطلالاتك والأزياء التي ستختارينها، تبقى للإكسسوارات لمسة مكمّلة وغنيّة لا يمكنك الاستغناء عنها. ومع الأزياء ذات الطبعات البريّة، لا بد من اختيار قطعة متناغمة تمنحها الأناقة وتحافظ في الوقت نفسه على توازن الإطلالة.

The Bag
الحقيبة

رأينا في مجموعات هذا الصيف، إلى جانب الملابس التي زيّنتها الطبعات البريّة، باقة من الإكسسوارات التي أغنتها هذه الصيحة. إذا كنت ترغبين في إضفاء المزيد من الجرأة على إطلالتك بالطبعات البريّة، بإمكانك أن تختاري حقيبة كلاتش من النقشة نفسها، مع حذاء بلون حيادي. أو بإمكانك بكل بساطة أن تكتفي بإكسسوارات حيادية اللون ليبقى الضوء مسلّطاً على الملابس.

The Shoe
الحذاء

لا شكّ أن تصاميم الأحذية ذات الطبعات البريّة هي من أكثر التصاميم التي تقتنيها السيدة، خاصة في حفلاتها ومناسباتها المهمة. فحذاء pump بنقشة الفهد أو النمر مثلاً، كافية لجعل ملابسك في غاية الأناقة والجرأة. ولكن عندما يقع اختيارك على الأزياء المزيّنة بهذه الصيحة، ننصحك بتجنّب هذا التصميم من الأحذية، كي لا تبدو إطلالتك صاخبة، وكي تحافظي على توازنها وتناسقها.

النقوش البريّة في عروض صيف 2022

The Belt
الحزام

بعض التصاميم تحتاج إلى حزام يزيد من أنوثتها. الحزام المزيّن بالطبعات البريّة هو قطعة مميّزة تغني خزانتك، بإمكانك أن تضعيه مع إطلالة كاملة بالدنيم، وأن تنسّقي معه حقيبة أو حذاء من النقشة نفسها. كما بإمكانك أن تختاريه بقماش فاخر مع فستانك الأسود في المساء، وأن تنتعلي حذاء مشابهاً له.

The Scarf
الوشاح

كان الوشاح أحد أكثر الإكسسوارات التي برزت في مجموعات ربيع وصيف 2022، حيث رأيناه يزيّن رؤوس العارضات بأسلوب مبتكر، أو معقوداً على العنق لمزيد من الفخامة، أو حتى مربوطاً على الحقائب ليزيد من حيويّتها. وتعتبر الأوشحة ذات الطبعات البريّة خياراً أنيقاً ولافتاً، إذا كنت ترغبين بالتألق بإكسسوارات فريدة وجريئة في الوقت نفسه.
تابعي المزيد: النقوش البريّة تزيّن حقائب الموسم الجديد وتزيدها جرأة





Source link

Previous articleمي فاروق تجري بروفات استعداداً لحفل موسم جدة
Next articleفوائد البخار للشعر مع الزيت‎‎

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here