العنود بدر تستقبل الصيف بإطلالات منعشة وجريئة


تشارك مصمّمة الأزياء ومدوّنة الموضة العنود بدر متابعيها على إنستغرام أحدث إطلالاتها التي تختارها بما يتلاءم مع شخصيتها وجسمها الرشيق. وفي أحدث صور لها التقطتها في مدينة دبي، لفتتنا العنود بدر بإطلالاتها الجريئة والمنعشة في الوقت نفسه.

العنود بدر بفستان ماكسي

العنود بدر بفستان ماكسي

في هذه الإطلالة اختارت ليدي فوزازا فستان ماكسي بياقة على شكل حرف V مطبّعاً بالكامل بأسلوب فنيّ، ونسّقت مع حقيبة بحجم ضخم مصنوعة من القش وحذاء من القش بكعب فلاتفورم.

العنود بدر بتنورة ميني

العنود بدر بتنورة ميني

وفي إطلالة ثانية لها تألقت العنود بدر بتنورة ميني مزيّنة بشراشيب الكريستال تأتي بقصّة ملفوفة، نسّقت معه توب ضيّق بدرجات النيود الداكنة وزيّنت عنقها بعقد متعدّد الطبقات مصنوع من الخرز. أما الإكسسوارات فعبارة عن حقيبة بحجم ضخم من القشّ وحذاء فلاتفورم من القش باللون البيج.
تابعي المزيد: شاهدي أجمل إطلالات فوز الفهد بعد ولادتها

العنود بدر بفستان باللون الكاكي

العنود بدر بفستان كاكي

هذا الفستان يتناسب بشكل لافت مع بشرة ليدي فوزازا السمراء، حيث اختارته بدرجة الأخضر الكاكي مع أكمام رفيعة وياقة على شكل حرف V. ويأتي الفستان بشقّ جانبي طويل.

العنود بدر بقفطان البحر

العنود بدر بقفطان للبحر

وفي إحدى إطلالاتها في المسبح، ارتدت العنود بدر قفطاناً باللون الأزرق مزيّناً ببعض الرسوم عند أسفله، ونسّقت معه نظارات شمسية باللون الزهري، وانتعلت حذاءها الفلاتفوم .

العنود بدر بفستان مرفق بذيل

العنود بدر بفستان غير متماثل الطول

وفي آخر إطلالة اخترنا لك من إطلالات العنود بدر، تألقت هذه الأخيرة بفستان مطبّع بالطبعات البريّة، يتميّز بقصّة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف بواسطة ذيل متوسط الطول. وقد أكملت إطلالتها بإكسسوارات صيفية عبارة عن حقيبة قش وصندل بلاتفورم.
تابعي المزيد: 11 حقيبة اختارتها العنود بدر في إطلالاتها الأخيرة من توقيع أهم الدور العالمية

ملاحظة: الصور من حساب العنود بدر على إنستغرام





Source link

Previous articleسونام كابور تحتفل بيوم ميلادها بإظهار حملها
Next articleتويتر يسّلط الضوء على كرة القدم مع اقتراب كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here