الكتابة السريعة.. تعرف على ميزات جديدة بتحديث ساعة آبل


ربما يواجه بعض المستخدمين لساعة آبل ووتش المزيد من المشكلات عند كتابة رسالة على شاشة الساعة، فأبرز المشكلات أن النظام ليس متوفرًا حتى الآن للغات غير الإنجليزية، كما أن تحويل الصوت إلى نص أمر مزعج للغاية مع علامات الترقيم التي تظهر بدل النص.

وبحسب تقرير نشره موقع apple، فإن آبل قد جلبت أخيرًا لوحة مفاتيح بملء الشاشة إلى ساعة Apple Watch Series 7، ولكن كانت لا تزال أغطية المفاتيح الصغيرة الخاصة بها تُمثل اختبارًا لصبر المستخدمين فيما يتعلق بدقة الرسائل المكتوبة.

ولأن الشركة الأمريكية الرائدة دومًا ما تستشعر نبض المستخدمين، فإن تحديث WatchOS 9 المنتظر سوف يجلب معه بعض الميزات، وأبرز الخواص الجديدة المنتظرة ستكون وصول QuickType إلى ساعة Apple الذكية.

الميزة الجديدة رُصدت للمرة الأولى بواسطة مصمم الرسومات Brahm Shank، والذي شارك اكتشافه على تويتر مع المستخدمين، بأن QuickType سوف يكون حصريًا لساعات Apple Watch Series 7 وذلك نظرًا لاحتوائها على شاشة كبيرة، ويمكنها أن تستوعب لوحة مفاتيح افتراضية بحجم كامل.

ووفقًا لمعلومات ذكرها التقرير فإن خاصية QuickType في الأساس ظهرت على هواتف آيفون مع iOS 9، وذلك بالاستناد إلى محرك تنبؤي، يعمل على تحليل الرسالة التي تظهر على الشاشة، ويبدأ في طرح الاقتراحات لكلمات خاصة برسائلك لمواصلة الجملة بسرعة.

وتقوم الفكرة الرئيسية للميزة على تمكين المستخدم من كتابة رسالته في أسرع وقت ممكن، هذا بالإضافة إلى أن المحرك التنبؤي في قلب QuickType سوف يتعرف أيضًا على نغمة المحادثة، حيث أن هذه الميزة ستعتمد على الأسلوب غير الرسمي في الرسائل وكذا النمط الرسمي المطلوب للبريد، سوف يعرض لك الكلمات تبعًا لاقتراحات الكلمات المناسبة لموضوع المحادثة الحالية.

وتحاول الشركة الأمريكية بإتاحة هذه الميزة إنقاذ ملايين المستخدمين من متاعب كتابة الكثير من الكلمات على لوحة المفاتيح الصغيرة هذه، عبر استخدام ميزة QuickType التي تُمكنهم من النقر على اقتراحات الكلمات التي تظهر أسفل حقل النص بشكل مباشر.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»





Source link

Previous articleزندايا تتألق بإطلالة أنثوية جريئة
Next articleتمارين فعالة للإقلاع عن التدخين للنساء

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here