الملكة إليزابيث تنشر صورة تجمعها بوالدها الملك جورج بمناسبة يوم الأب


شاركت الملكة “إليزابيث”، البالغة من العمر 96 عاماً، صورة على حساب العائلة المالكة الرسمي على إنستغرام يوم الأحد، بمناسبة يوم الأب.

في الصورة- التي التُقطت في عام 1946- شوهدت الأميرة “إليزابيث”- آنذاك- ووالدها يبتسمان لبعضهما البعض وهما يقفان في حديقة. وجاء في التعليق على المنشور: “أتمنى لجميع لمتابعينا يوم أب سعيداً جداً”.

تهنئة الأمير تشارلز وكاميلا في يوم الأب

للمناسبة ذاتها ومن خلال حسابهما الخاص على إنستغرام، شارك الأمير “تشارلز” وزوجته “كاميلا”، دوقة كورنوال، أيضاً التكريم بمناسبة يوم الأب، حيث نشر الزوجان سلسلة من الصور للأمير “تشارلز” 73 عاماً بجانب والده، “كاميلا” 74 عاماً مع والدها، ولقطة للأمير “تشارلز” مع الأمير “ويليام” والأمير “هاري”. وكتبا بجانب الصور: “نتمنى للجميع يوم أب سعيد!”

تهنئة الأمير ويليام وكيت ميدلتون بيوم الأب

شارك دوق ودوقة كامبريدج، الأمير “ويليام” 39 عاماً، و”كيت ميدلتون”، أيضا تكريماً خاصاً بهما على إنستغرام، حيث نشرا صورة للأمير “ويليام” مع أطفاله الثلاثة؛ الأمير “جورج” والأميرة “شارلوت” والأمير “لويس”. وكتب الزوجان جنباً إلى جنب مع اللقطة المبتسمة: “أتمنى يوم أب سعيد للآباء والأجداد في جميع أنحاء العالم اليوم!”

تكريم الأمير فيليب في أول يوم أب بدونه

في العام الماضي، تم تكريم الأمير “فيليب” في يوم الأب الأول منذ وفاته في أبريل 2021. في ذلك الوقت، شارك حساب الملكة الرسمي على إنستغرام، صورة مذهلة بالأبيض والأسود للملكة مع ثلاثة أجيال من الآباء. في الصورة، التقطت الملكة وزوجها الراحل مع الأمير “تشارلز” الصغير جداً، وكذلك والد الملكة الراحل. هناك، شاهد الثلاثة الكبار “تشارلز” جالساً على تمثال في قلعة بالمورال في اسكتلندا. وجاء في تعليق هذا المنشور: “إلى جميع الآباء في كل مكان، نتمنى لكم يوم أب مميزًا للغاية”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleالأميرة إنغريد الكسندرا تبكي في يوم ميلادها
Next articleكيم كارداشيان تصدم جمهورها في يوم الأب

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here