اليك آخر صيحات الحقائب لهذا الموسم


حفلت منصات العروض ضمن عروض الموضة الجاهزة لصيف 2022 بالكثير من الاتجاهات الجديدة في عالم الأكسسوارات، التي يمكن إدراجها ضمن فئة Statement Pieces ومن ضمنها الحقائب.
ومن أبرز الحقائب المنفذة لربيع وصيف 2022، هي الحقائب المحبوكة من الخيوط او من القش ويليها الجلد. وتتراوح الحقائب بين الكبيرة أي المربعة التي كنا نسمّيها حقائب تسوق، وبين حقائب كلاتش التي تتخذ شكل نصف قمر، ويمكن حملها باليد بواسطة رباط جلدي.

أبرز حقائب الموسم الصيفي نوردها على الشكل التالي:

الحقيبة المزمومة المخملية

بالمان Balmain

وهي الحقيبة المصنوعة من الجلد المخملي الناعم باللون البرغندي، والتي كنا نرتديها حصراً في الشتاء ولكننا رأينا تُحمل في موسم الصيف، وتتسم برباط قصير يحمل حول الكتف لتستقر الحقيبة تحت الإبط.

حقيبة القش

برونكس أند بانكو Bronx & Banco

وهي حقيبة الرافيا Raffia Bag، اي تلك المحبوكة من القصب او من الحبال الغليظة او المزودة بعقد بحرية، ويمكن تنفيذها عبر حبك يدوي بالصنارة. كما يزدان بعضها بعبارات ورسائل مبطنة.
تابعي المزيد: اختاري تصاميم حقائب عملية لموسم الرياض

حقيبة الحبال المحبوكة

البيرتا فيريتي Alberta Ferretti

وهي الحقيبة الصيفية المنعشة باللون الأبيض والتي تتخذ شكل دلو او وعاء او مستوعب للمياه كقنينة أو عبوة. وهي مزودة برباط طويل جلدي وهي تصميم نهاري عملي.
تابعي المزيد: موديلات شنط ذهبية وفضية للسهرات من وحي النجمات

الحقيبة القمرية

ه.أنطوني H. Anthony

وهي الحقيبة التي كانت سائدة في الشتاء على شكل نصف قمر، ويمكن حملها عبر تمرير اليد تحت رباط جلدي او يمكن وضع السلسال وحملها على شكل كروس بودي Cross Body.

حقيبة الشراريب

البيرتا فيريتي Alberta Ferretti

وهي الحقيبة المصنوعة من الجلد او الجلد المخملي والمغلفة بقماش من الأورغنزا الذي يتخذ شكل وردة موحدة اللون. ويمكن حملها على شكل إسورة مطاطية تربط بالمعصم.





Source link

Previous articleوفاء عامر بالفيديو: تصريحاتي عن الفنانات التائبات لم تتطرق للحجاب
Next articleأفضل فنادق ومنتجعات العين لإقامة مرفهة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here