«بابا المجال».. مصطفى شعبان يتعاقد على مسلسل رمضان 2023


أعلن الفنان مصطفى شعبان عن إتمام تعاقده على مسلسله الرمضاني، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2023 المقبل.

مصطفى شعبان برفقة المخرج أحمد خالد موسى والمنتج كامل أبو علي – صورة من حسابه على فيسبوك

وعبر منشور لـ مصطفى شعبان على صفحته الشخصية على الفيسبوك قال: “مسلسل “بابا المجال،اللي ياكل الحرام .. الحرام ياكله #رمضان ٢٠٢٣، إنتاج كامل أبو على، إخراج أحمد خالد موسى”.

وقدم مصطفى شعبان في موسم رمضان الماضي مسلسل «دايما عامر» والذي تدور أحداثه حول المجتمع التعليمي ويُناقش أزمات التعليم في مصر ولكن بإطار كوميدي اجتماعي.

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، محمد محمود، شريف دسوقي، والمسلسل من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

وكان مصطفى شعبان، قد تحدث في وقتٍ سابق ولأول مرة عن حقيقة خلافه مع الفنانة منى زكي، بسبب تصريحات سلبية لها، عن فيلمهما “أحلام عمرنا”، وتأكيدها أنه من أسوأ أعمالها التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية.

وحينها قال مصطفى شعبان خلال الجزء الثاني من استضافته ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم: “زعلت لما قالت إن فيلم”أحلام عمرنا” من أسوأ أعمالها، ولم أتكلم معها بخصوص ذلك، وعلاقتي بـ منى زكي علاقة فنية فقط، والتصريح كان في عام 2005، وأنا نسيت الموضوع ده”.

وأضاف مصطفى شعبان: علاقتي بمنى زكي كانت وطيدة من قبل، وأخوها كان معي في كلية أعلام القاهرة، وأنا بحب الفيلم ده جدًا، وبخصوص التصريح ده فهو قديم جدًا، وكنت نسيه تمامًا، وأكيد سبب الزعل كان مهنيًا وعلاقتي الشخصية بها جيدة.

وأكد شعبان أن منى زكي هي نجمة جيله في العالم العربي، وصديقته منذ وقت طويل، بالإضافة إلى أنهما عملا مع الفنان محمد صبحي، وأضاف: علاقتي بيها كويسة جدا، وأنا بحب الفيلم ده أوي.

وأشار إلى أنهم لم يحسنا التصرف فيما حدث في الوقت الأخير من هذا الفيلم، بالإضافة إلى عدم وجود مرشد مناسب لحل المشكلات الفنية بينهما، ما جعل المشكلة تكبر، مؤكدًا أنه يقبل العمل مع الفنانة منى زكي إذا عرض ذلك عليه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleهند صبري: لم أتوقف عن الخوف ولكنه لم يسيطر على حياتي
Next articleفرقة كايرو كي تشعل مسرح أبو بكر سالم في أولى حفلاتها بالرياض

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here