باريس هيلتون تخطف الأنظار في زفاف بريتني سبيرز


تصدّر خبر زفاف الفنانة بريتني سبيرز عناوين المجلات ومواقع التواصل الاجتماعي العالمية على الرغم من اقتصاره على عدد قليل من المدعوين. وقد كانت إطلالة باريس هيتلون مميّزة في هذه الليلة حيث تألقت بفستان باللون الأسود من توقيع دار فيرساتشي Versace انتعلت معه حذاء pump من العلامة نفسها.

باريس هيلتون في زفاف بريتني سبيرز

تعتبر باريس هيلتون من أكثر الشخصيات العالمية التي تحصد متابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما على إنستغرام. فهي تتمتع بذوق فريق وغنيّ في اختيار إطلالاتها، كما أنها تميل إلى الخيارات الجريئة في معظم الأحيان.
تابعي المزيد: الصور الأولى لحفل زفاف بريتني سبيرز وسام أصغري

باريس هيلتون بفستان أزرق

باريس هيلتون بالفستان الأزرق

خلال حضورها حفلة MTV Awards اختارت باريس فستاناً باللون الأزرق الأكوامارين مرصّعاً بأحجار كريستال سواروفسكي من علامة Sol Angelann للمصمّمة إيرينا سوبرانو Irena Soprano، نسّقت معه قفازات باللون الفضي المعدني من علامة Astarazma.

باريس هيلتون بالفستان الذهبي

باريس هيلتون بالفستان الذهبي

وفي أحدى مناسباتها الخاصة تالقت باريس بفستان ميني مصنوع بالكامل من الترتر الذهبي ومزيّن بالحبال المعدنية الرفيعة. الفستان من توقيع علامة بيتر دونداس Peter Dundas، وقد اعتمدت معه تسريحة الشعر المرفوع لتزيد من حيويّة طلّتها.

باريس هيلتون بفستان مطرّز بالكريستال

باريس هيلتون بفستان مطرّز بالكريستال

وخلال حضورها حفلة Grammy Awards اختارت باريس هيلتون فستاناص من توقيع بيتر دونداس Peter Dundas أيضاً، إنما بتصميم فاخر. يأتي الفستان ماكسي ومرفقاً بكاب مرصّعاً بالكامل بأحجار الكريستال اللامعة، كما أن الفستان مطرّز بأسلوب فني مبتكر.

باريس هيلتون بإطلالة بوهيمية

باريس هيلتون بإطلالة بوهيمية

هي إحدى أجمل الإطلالات التي تميّزت بها باريس هيلتون حيث اختارت فستاناً باللون الأسود مزخرفاً بأسلوب فريد منحه لمسة شرقية وبوهيمية في الوقت نفسه. الفستان من توقيع علامة Zaimara زيّنته بجزمة من علامة جيمي تشو Jimmy Choo.
تابعي المزيد: كم فستاناً لبست بريتني سبيرز في يوم زفافها؟

ملاحظة: الصور من حساب باريس هيلتون على إنستغرام





Source link

Previous articleحمزة نمرة يتغنى بلهجات متنوعة على مسرح أبو بكر سالم
Next articleوجهة محببة لتلاوة عهود الحب.. شهر العسل في “بالي” 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here