بثينة الرئيسي توجه نصيحة لـ بلقيس 


أشادت الفنانة بثينة الرئيسي، بالجانب الشخصي والعملي للفنانة بلقيس.
وقالت بثينة الرئيسي، خلال مقابلة لها مع برنامج “the insider بالعربي”، إنها فخورة بقوة شخصية بلقيس، فهي قبل أن تكون فنانة فهي إنسانة حقيقية، بعيدة كل البعد عن التصنع وإثارة الجدل.
وتابعت، إنها تحب المواضيع الاجتماعية التي تناقشها بلقيس في أغانيها المصورة، مشيدة بفكرة الكليب الغنائي الذي طرحته بلقيس مؤخراً “ونتدلع” واصفة فكرته بـ”الذكية”.
وخلال اللقاء طالبت بثينة الرئيسي بلقيس بعدم الدخول في عالم التمثيل، خاصة وأن هذا الأمر سوف يسبب لها تشتتاً من كافة النواحي بين الغناء والتمثيل، لافتة إلى أن كثيرين من الفنانين خاضوا التجربة من قبل غناءً وتمثيلاً وحققوا نجاحاً ولكن شتتوا أنفسهم.

وشاركت بثينة الرئيسي، في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي لهذا العام، في مسلسل ” محمد علي رود2″، الذي دارت أحداثه في أربعينيات القرن ‏الماضي، حول قصص تجارٍ كويتيين يجمعهم البحر في قالبب تشويقي، ويسلط الضوء ‏على قيم الأمانة والوفاء والصداقة.
هو من بطولة سعد الفرج، ‏جاسم النبهان، محمد المنصور، خالد أمين، زهرة الخرجي، بثينة الرئيسي، ‏هيفاء عادل، حسين مهدي، عبدالله بهمن، والفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني، ‏ومن تأليف محمد أنور، وإخراج مناف عبد الله، وقد استمتع الجمهور بالجزء الأول من العمل الذي يدور بين شواطئ الكويت وطريق محمد علي في مدينة مومباي الهندية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleيدمر البطارية.. تحذير من أبل بخصوص هذا الأمر عند شحن آيفون
Next articleتطبيق جديد للفيس بوك يكشف عن عدد الرسائل التي أرسلتها وتلقيتها من أصدقائك

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here