بريتني سبيرز تختفي عن إنستغرام.. وتطرد فريقها الأمني


دون سابق إنذار، اختفت صفحة النجمة العالمية بريتني سبيرز عن موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، دون معرفة إن كانت النجمة قد أغلقتها أو أن إدارة الموقع قد أقدمت على ذلك.
فعند البحث عن اسم النجمة على الموقع، لا يجد جمهورها سوى كلمة أن الصفحة التي يتم البحث عنها غير موجودة.
وفي سياق منفصل، ذكر موقع “Page Six” أن ​بريتني سبيرز​ قامت بطرد فريقها الأمني، بعد واقعة اقتحام زوجها السابق جيسون ألكسندر منزلها الأسبوع المنصرم، خلال حفل زفافها على ​سام أصغري.
وجاء هذا القرار​ بسبب عدم استدراك الفريق الأمني لحادثة اقتحام منزلها، وقد استبدلت بريتني فريقها بمجموعة جديدة من حراس الأمن.
وكان الأميركي جيسون ألكسندر البالغ من العمر 40 سنة، والذي تزوج بريتني عام 2004 وتم إبطال زواجهما بعد 55 ساعة فقط، قد اقتحم حفل زفاف الأخيرة على خطيبها سام أصغري، وحاول إفساده بحضور بعض المدعوين، قبل أن تتدخل الشرطة وتعتقله.
واللافت أن جيسون ألكسندر، كان يوثق إفساده للحفل الذي أقيم في منزل بريتني بمدينة لوس أنجلوس مباشرة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وقد نشر موقع TMZ الفيديو الذي نشره زوجها السابق، وذكر الموقع أن جيسون وصل إلى منزل النجمة وقبل بدء الزفاف، وطلب من رجال الأمن السماح له بدخول الحفل بصفته زوجها الأسبق، وأنه من المدعوين، وعليه تم دخوله إلى المكان.
ويظهر الفيديو الرجل وهو يقول: “أين بريتني أرجوكم أخبروني أين هي بريتني، بريتني هي التي دعتني للحفل، أنا أول زوج لبريتني. كانت زوجتي الوحيدة، وأنا هنا لأفسد وأحطم حفل زواجها”.
وعلى أثر ذلك تم استدعاء الشرطة التي وصلت سريعاً واعتقلته أمام المدعوين الذين كانوا قد وصلوا إلى الحفل قبل انطلاقه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleأسرار استخدام الملح في تنظيف المنزل والملابس
Next articleفوائد زيت الجوجوبا للشعر الهايش

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here