بعد تعافيها.. إيمان الحصري توجّه رسالة إلى منى الشاذلي


شكرت الإعلامية إيمان الحصري، صديقتها وزميلتها الإعلامية منى الشاذلي، وكذلك بنات الأخيرة، بسبب اعتنائهن بكلبها في فترة وعكتها الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا.

إيمان الحصري – صورة من حسابها على إنستجرام

وفي رسالة مباشرة وجهتها إيمان الحصري لـ منى الشاذلي وبناتها عبر حسابها الرسمي على فيسبوك قالت: «لازم أعترف ان زي اليومين دول السنة اللي فاتت كانت من اكتر الحاجات اللي واجعة قلبي الكائن ده كنت بفكر هيعمل إيه في الدنيا لوحده الأهبل ده».

إيمان الحصري استكملت في رسالتها: «أتسألت كتير عن الفترة اللي سافرت فيها للعلاج هو كان قاعد فين و مع مين ! و دي فرصة بصراحة أشكر مني الشاذلي زميلتي و صديقتي العزيزة و بناتها أقرب و أحب مخلوقتين في الدنيا لقلب بنتي … مني استضافته بكل الحب و الاهتمام و الرعاية في بيتها».



وبعدما عادت من رحلة مرض طويلة، فاجأت إيمان الحصري جمهورها بلقطة أثناء تأديتها مناسك العمرة قبل شهر رمضان الماضي، حيث ظهرت إيمان بإطلالة مميزة بالحجاب الأسود من أمام الكعبة المشرفة، وعلقت على الصورة: «يا رب الستر و الصحة و العافية .. اللهم عوضني خيراً مما فقدت و بارك لي بما هو آتٍ واجعلني بك قوية ..يا رب أكتب لنا الخير و قربنا له و أبعد عننا شرار خلقك و أبعدنا عنهم واجعلنا راضين بما قسمته لنا يا رب العالمين».

وفي وقتٍ سابق من شهر نوفمبر 2021 كانت إيمان الحصري، قد أعلنت عودتها إلى مصر بعد الخضوع لعملية جراحية عاجلة في ألمانيا، استهدفت إصلاح الخطأ الطبي الذي تعرضت له إيمان في جراحة خضعت لها في مصر منذ عدة شهور، ولا زالت وقائعها قيد التحقيق أمام النيابة العامة المصرية.

إيمان أكدت أن الفريق الطبي المعالج لها في المانيا وافق على عودتها إلى القاهرة بعد تحسن حالتها الصحية، وتماثلها للشفاء، ولكنها ستحتاج لفترة نقاهة طويلة داخل منزلها قبل السماح لها بالعودة لمزاولة عملها وتقديم برنامجها اليومي.

إيمان الحصري – الصورة من حسابها على فيسبوك

وسبق أن كشفت الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان الحصري عن خضوعها لعملية جراحية دقيقة في ألمانيا، بعد أكثر من شهر على خضوعها للفحوصات على يد خبراء ألمان لوقف مضاعفات أخطاء طبية فادحة تسببت في تدهور حالتها الصحية والخضوع لأكثر من 8 جراحات متتالية، وطالبت إيمان الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وكانت الإعلامية إيمان الحصري قد سافرت إلى ألمانيا في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر 2021، في محاولة لوقف مضاعفات أخطاء طبية فادحة تسببت في تدهور حالتها الصحية والخضوع لأكثر من 8 جراحات متتالية، وأكدت الإعلامية لميس الحديدي أن إيمان ستخضع لجراحة “خطيرة” وتحتاج بعدها لفترة نقاهة تتجاوز الأسبوعين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleفوائد وأضرار شامبو الكافيين
Next articleأفكار تصميمية لاستغلال المساحات “المهملة” في الحديقة الفسيحة 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here