بعد خسارتها أمام جوني ديب.. آمبر هيرد تُستبعد من الجزء الثاني من فيلم Aquaman


استبعدت الشركة المنتجة للجزء الثاني من فيلم “Aquaman” النجمة آمبر هيرد عن العمل، بعد خسارتها في قضيتها الشهيرة أمام النجم العالمي جوني ديب.
وسيتم حذف المشاهد التي صورتها آمبر هيرد بالفعل، كشخصية “ميرا” في الفيلم، وإعادة تصوير المشاهد مع ممثلة بديلة، بحسب ما ذكر موقع JUST JARED.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة “Warner Bros”، المنتجة لسلسلة أفلام “Aquaman”، والتر هامادا، إنه تأخر باتخاذ قرار استبعاد النجمة آمبر هيرد من السلسلة؛ لأن الشركة كانت بين خيارين: إعادة صياغة دور آمبر، أو استبدالها.
وكان لآمبر هيرد دور كبير في الجزء الأول من الفيلم الشهير؛ حيث كانت الفتاة المقربة إلى قلب “Aquaman” الذي يجسده “موموا”.
يشار إلى أن فيلم “Aquaman” صدر الجزء الأول منه في 2018؛ حيث بلغت إيراداته العالمية حينها ملياراً و139 مليون دولار، وشارك في بطولته: جايسون موموا، آمبر هيرد، نيكول كيدمان، راندال بارك، باتريك ويلسون، دولف لوندجرين، ويليام دافو، وجراهام ماكتفيش.

الجزء الثاني من مقابلة آمبر هيرد

يشار إلى أنه في الجزء الثاني من أول مقابلة لها بعد المحاكمة، انفتحت “آمبر هيرد” مع “سافانا غوثري” من NBC News في برنامج Today حول حياتها بعد المحاكمة التي حظيت باهتمام عالمي.
بحسب موقع Variety، عندما سُئلت “هيرد” عما إذا كانت قلقة بشأن مقاضاتها مرة أخرى بتهمة التشهير؛ حتى في المقابلة، قالت: “أخشى أنه بِغضّ النظر عما أفعله، بغض النظر عما أقول أو كيف أقول؛ فإن كل خطوة أقوم بها ستوفر فرصة أخرى لهذا النوع من الإسكات”.
عندما سألتها “غوثري” عن صحة قولها إنها لاتزال تحب “جوني ديب”، عندما أصدرت بياناً في أول أيام المحاكمة، قالت هيرد: “نعم.. بالطبع أنا أحبه، لقد أحببته من كل قلبي.. وحاولت قُصارى جُهدي لإنجاح علاقة محطمة للغاية.. لم أستطع، لا مشاعر سيئة أو سوء نية تجاهه على الإطلاق، أعلم أنه قد يكون من الصعب فهم ذلك، أو قد يكون من السهل حقاً فهمه، إذا كنت قد أحببت أي شخص من قبل؛ فيجب أن يكون ذلك سهلاً “.
عرضت “غوثري” رسالة نصية من “ديب” إلى “هيرد” مفادها أنها ستعاني من إذلال عالمي كامل، وسألت “هيرد” عما إذا كانت تعتقد أن هذا قد تحقق، قالت: “أعلم أنه وعد بذلك، لقد شهدت على هذا، أنا لست ضحية جيدة، أفهم ذلك، أنا لست ضحية محبوبة، لست ضحية مثالية.. لكن عندما أدليت بشهادتي، طلبتُ من هيئة المحلفين أن يرَوني فقط كإنسانة، وأن تُسمع كلماته الخاصة، وهو وعد بالقيام بذلك.. يبدو الأمر كما لو أنه فعل ذلك”.
عندما سُئلت عما إذا كانت تأمل في إلغاء “ديب” بمقالها الافتتاحي، قالت هيرد: “بالطبع لا.. لم يكن الأمر يتعلق به”.
عندما سُئلت “هيرد” عن خططها القادمة، قالت: “سأكون أماً بدوام كامل؛ حيث لا أتعامل مع المحامين”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleخطوات التنظيف للأواني السيراميك “الحسّاسة”
Next articleإكسسوارات غريبة للشعر من عروض ربيع وصيف 2022

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here