بنطلون الجينز بأساليب متنوّعة من الدور العالمية الكبرى


يُعتبر تنسيق بنطلون الجينز مع القطع الأخرى بالشكل الصحيح من الصيحات الشائعة لصيف 2022، إذا كنتِ تحبين أن تكوني دائماً على الموضة، فلا بدّ أنكِ تمتلكين بنطلون الجينز بمختلف القصاّت والألوان، وستعتمدينه هذا الصيف مع كثير من القطع الرائجة، حتى تتّسمي بلمسات بعيدة عن الملل.

تنسيق بنطلون الجينز من جيدا Jieda

إطلالات عصرية

بنطلون جينز من بالي Bally

الجينز قطعة أساسية في خزانتكِ لكل موسم، نسّقيه لصيف 2022 لتتألقي بإطلالات عصرية ومواكبة للموضة، وأحد أبرز طرق تنسيقه هي اعتماده مع توب ضيّق، إذ إن السراويل الدنيم هي أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وهي مثالية لمختلف أشكال الجسم، وخاصةً الفتيات صاحبات جسم الكمثرى الممتلئ من أسفل. في إطلالاتك النهارية، تبحثين عن أزياء مريحة وعملية، ولذلك يمكنكِ تنسيق الجينز مع تي شيرت، اختاري لونها على ذوقكِ لتواكبي الموضة في أبسط صورها. كما نسّقي الجينز مع القميص لتحصلي على لوك شبه رسمي يناسب العمل أو المشاوير اليومية، فيمكن اختيار القميص الأسود أو الأبيض معه. لا شكّ أن الجينز الغامق يعد خياراً آمناً دوماً. فهو لن يزيد من وزنكِ، بل يمكن أن يخفي المناطق الممتلئة بالجسم، على عكس ذلك الجينز الفاتح الذي قد يمنحكِ مظهراً أكثر وزناً. لذلك يبقى الأول هو الخيار الأفضل بالنسبة للإطلالات النهارية والكاجوال، خاصة التي تتطلب الكثير من الحركة. فنظراً للونه الداكن قليلاً، فلن يكون عرضه للاتساخ سريعاً. ويمكنكِ تنسيقه مع حذاء رياضي أو كاجوال وسترة بسيطة ذات لون فاتح، حتى يمنح إطلالتكِ مزيداً من البريق المناسب للملابس الكاجول. في حال كنت تذهبين الى عملك بشكل يومي وبحاجة لإطلالات عملية تناسبكِ يمكنكِ تنسيق البنطلون الجينز الغامق مع بلوزة بلون محايد وابتعدي عن الدرجات الساطعة أو البرّاقة. كما يمكنكِ ارتداؤه مع بليزر أنيق، وأكملي إطلالتك بحذاء ذي كعب متوسط مناسب لإطلالتك العملية.

بنطلون جينز من برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli

تابعي المزيد: موديلات بلايز بأكمام منفوخة لصيف 2022

السهرة والعمل

بنطلون جينز من ديزل Diesel

لا مانع أبداً من ارتداء البنطلون الجينز خلال إطلالة السهرة، لأن الأمر يتوقف ببساطة على طريقة تنسيقكِ له. لذلك يفضل ارتداء سترة أنيقة معه، ربما تكون ذا فتحة رقبة واسعة على شكل حرف V أو أن تكون ذا كتف واحد. يفضل أيضاً أن تكون خامة السترة مناسبة للسهرة مثل الشيفون، التول والساتان. نسّقي البنطلون الجينز مع صندل مفتوح ذي كعب عالٍ أو حذاء يكشف عن الكثير من قدميكِ، وأكملي إطلالتكِ بحقيبة يد أنيقة. من المهم جداً قبل تنسيق البنطلون الجينز مع ملابسكِ أن تنتبهي إن كنتِ تمتلكين قواماً نحيفاً، لا يفضل ارتداء الجينز الضيق أو الـSkinny لأنه سيزيد من نحافتكِ، بل يمكنكِ اختيار ذلك الواسع قليلاً أو الذي يحتوي على بعض التفاصيل مثل الجيوب، وسيكون الشارلستون خياراً جيداً أيضاً. أما لصاحبات القامة القصيرة، اختاري البنطلون الجينز ذا الخصر المرتفع، وتجنّبي ثني الساق من الأسفل، وأخيراً تجنّبي اختيار البنطلون الجينز الممزّق في إطلالة العمل.

بنطلون جينز من ميزون ميهارا ياسوهيرو Maison Mihara Yasuhiro

تابعي المزيد: المصممة دانة أبو أحمد: أزيائي تشعر السيدات بالرضا والراحة والحيوية





Source link

Previous articleمحمد صبحي لـ«سيدتي»: أعود للسينما بمشروع سينمائي جديد بعد 31 عاماً وأبحث عن التمويل
Next articleتنسيق الفستان الأسود القصير لصيف 2022

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here