تأجيل الدورة القادمة من مهرجان “الجونة” السينمائي إلى أجل غير مسمى


أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي عن تأجيل الدورة القادمة من المهرجان والتي كانت مقررة في تشرين الأول / أكتوبر المقبل إلى أجل غير مسمى.

وأكدت إدارة المهرجان في بيان نشرته عبر الحساب الرسمي للمهرجان على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” بأن التأجيل جاء بسبب التحديات العالمية الحالية والتي قد تعوق إضفاء الصبغة العالمية والإقليمية التي تسعى إدارة المهرجان لتحقيقها”.

وجاء في البيان: ” تعلن إدارة مهرجان الجونة السينمائي تأجيل فاعليات الدورة السادسة للمهرجان والتي كان من المزمع عقدها في الفترة من 13-22 أكتوبر/تشرين الأول القادم للعام القادم في موعد يتم تحديده لاحقا”.

وأضافت إدارة المهرجان في بيانها: “جاء هذا القرار حرصاً وإيماناً من إدارة مهرجان الجونة السينمائي على تعزيز الدور الحيوي الذي يلعبه مهرجان الجونة السينمائي على المستويين الفني والسياحي محلياً وعالمياً، أخذًا في الاعتبار التحديات العالمية الحالية والتي قد تعوق إضفاء الصبغة العالمية والإقليمية التي تسعى إدارة المهرجان لتحقيقها والتأكيد عليها منذ الدورة الأولى للمهرجان “.
 

مهرجان الجونة – الصورة من الحساب الرسمي للمهرجان على فيسبوك

 

وختمت إدارة المهرجان بيانها بالتأكيد على أنها ستقوم بالإعلان عن كل الاستعدادات بخصوص المهرجان وقالت: “وستقوم اللجنة المنظمة للمهرجان بالإعلان عن الاستعدادات والمستجدات التي قد تطرأ على فاعليات الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي بشكل دوري في الفترة المقبلة”.

يشار إلى أن مهرجان الجونة السينمائي يحظى بشعبية وشهرة كبيرتين ويستقطب كبار النجوم العرب وعدد من نجوم العالم في دوراته كما يستقطب عدد كبير من الأفلام ذات المستوى العالي.

وكان إدارة مهرجان الجونة قد أعلنت في وقت سابق العام الماضي عن مواعيد الدورات الثلاث المقبلة بعد الدورة الخامسة التي أقيمت العام الماضي حيث أكدت الإدارة حينها أن الدورة السادسة ستقام في الفترة من 13-21 أكتوبر 2022، والسابعة بين 12-20 أكتوبر 2023 والثامنة بين 17-25 أكتوبر 2024.
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleطرق منزلية فعّالة في تلميع الأسطح الرخام
Next articleمنافسة شرسة بين تيك توك وفيسبوك.. من يفوز؟

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here