ترتدي قبعة وتحمل مسدساً..هند صبري تكشف عن اسم شخصيتها في فيلم “كيرة والجن”


شاركت الفنانة هند صبري، متابعيها عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام”، صورة للملصق الدعائي لفيلم ” كيرة والجن” المقرر طرحه يوم 30 يونيو بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي.
وظهرت هند صبري على الملصق الدعائي الذي نشرته، منفردة ترتدي قبعة وتحمل مسدساً نارياً، وأرفقت به تعليقاً كشفت من خلاله عن اسم الشخصية التي تقدمها.. قائلة ” دولت فهمي..كيرة والجن يوم 30 يونيو في جميع دور العرض في مصر والوطن والعربي”.
وتعود أحداث فيلم “كيرة والجن” إلى مرحلة الغليان التي كانت مسيطرة على الشارع المصري بعد إندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي نجح في أن يوحد مصير كل من أحمد عبد الحي كيرة، الذي يجسده كريم عبد العزيز، وعبدالقادر الجن الذي يقدم دوره الفنان أحمد عز، ويشاركان معًا في النضال ضد الاحتلال اﻹنجليزي.

“كيرة والجن” من تأليف أحمد مراد ، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وهند صبرى وسيد رجب، وأحمد مالك، وعلي قاسم، وهدى المفتي، ومحمد عبد العظيم، وعارفة عبد الرسول، وتامر نبيل.
وفي سياق آخر، تستعد الفنانة هند صبري للتحضير للجزء الثاني من مسلسل ” البحث عن علا”، حيث أعلنت عن وجود جزء ثاني للعمل بعد نجاح الموسم الأول له.
ونشرت هند مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وقالت فيه: “هنكمل، علا قصتها لسه مخلصتش”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleالطراز الصيني في الديكور بين الأمس واليوم
Next articleمزايا جديدة في نظام تشغيل “آي أو إس 16” المقبل

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here