تسريحات شعر قصير ويفي لعروس 2022


تعد تسريحات الشعر الويفي بمختلف أشكالها أحد الخيارات المثالية لإطلالة العروس بغض النظر عن طول شعرها، لأنه بالإمكان اعتمادها مع الشعر القصير والمتوسط الطول والطويل على حد سواء. فإذا كنت تعتمدين إحدى قصات الشعر القصير وتطمحين الى إطلالة شبابية عصرية وأنيقة في يوم زفافك، تابعينا في هذا المقال، حيث نرصد مجموعة تسريحات شعر قصير ويفي لعروس 2022، لتختاري من بينها ما يناسبك.
تابعي المزيد: تسريحات عرايس بالتاج والطرحة لعروس 2022

تسريحة الشعر الويفي الرفيع المنسدل المزينة بأكسسوار ناعم

تسريحة الشعر الويفي الرفيع المنسدل المزينة بأكسسوار ناعم(الصورة من حساب tonyastylist على إنستغرام)

هذه التسريحة ناعمة جداً وتمنح العروس إطلالة شبابية حيوية، وهي تعد خياراً مثالياً للعروس التي ترغب في إقامة حفل زفافها على الشاطئ وفي الهواء الطلق. اعتمديها مع الغرة الملفوفة المسحوبة الى الخلف، واختاري لتزيينها أحد أكسسوارات الشعر المعدنية الناعمة.

تسريحة الكعكة الفضفاضة مع الغرة الويفي المنسدلة

تسريحة الكعكة الفضفاضة مع الغرة الويفي المنسدلة(الصورة من حساب hairandmakeupbysteph على إنستغرام)

تناسب تسريحة الكعكة الفضفاضة مع الغرة الويفي المنسدلة العرائس صاحبات الشعر الخفيف، كونها تمنح الشعر حجماً وتجعله يبدو أكثر كثافة، كما أنها تسريحة عصرية تمنح العروس مظهراً شبابياً أكثر حيوية وجمالاً. وهي تناسب حفلات الزفاف التي تقام في الحديقة أو في الأماكن المفتوحة.

تسريحة الويفي المرفوعة المزينة بالورود

تسريحة الويفي المرفوعة المزينة بالورود(الصورة من حساب lenabogucharskaya على إنستغرام)

هذه التسريحة أنيقة وناعمة وتوفر للعروس إطلالة حيوية جذابة، وهي مناسبة جداً لفصل الصيف. اعتمديها مع الغرة الجانبية وخصلات الشعر المنسدلة من الخلف ومن الجهة الأمامية، وزينيها بأكسسوار أبيض مزين ببتلات الورود، التي تضفي على مظهرك لمسة أنثوية جذابة.

تسريحة الشعر الويفي الطبيعي مع الغرة الجانبية

تسريحة الشعر الويفي الطبيعي مع الغرة الجانبية(الصورة من حساب polishedstylejustine على إنستغرام)

إذا كنت تعتمدين قصة الكاريه متساوية الطول التي تصل الى حدود الرقبة، بإمكانك اعتماد تسريحة الشعر الويفي الطبيعي المنسدل مع الغرة الجانبية، فهي تسريحة ناعمة وعصرية وتضمن لك إطلالة حيوية جذابة. ولإضفاء لمسة مميزة على مظهرك في يومك الكبير، زيني تسريحة شعرك بأحد أكسسوارات الشعر المرصعة باللؤلؤ، الذي يعد أحد أكثر أكسسوارات الشعر رواجاً.

تسريحة الشعر الويفي الشاطئية مع الضفيرة الشلال

تسريحة الشعر الويفي الشاطئية مع الضفيرة الشلال(الصورة من حساب natalymirandahair على إنستغرام)

تعد هذه التسريحة إحدى تسريحات الشعر الناعمة الملائمة للعرايس ذوات الشعر القصير، فهي تسريحة حالمة ورومانسية وتمنح العروس مظهراً طفولياً جذاباً جداً. كما أن الغرة المسحوبة الى الخلف على شكل الضفيرة الشلال تجعل تسريحتك مريحة جداً، خصوصاً في الأجواء الحارة.
تابعي المزيد: تسريحات ريترو لعروس 2022





Source link

Previous articleمزايا جديدة في نظام تشغيل “آي أو إس 16” المقبل
Next articleتنسيق طاولات الضيافة لعيد الأضحى

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here