تسريحات شعر لحفلة توديع العزوبية


إن خيارات تسريحات الشعر المناسبة لحفلة توديع العزوبية لا حصر لها، والكثير منها عصري وجذاب ويمنح المرأة إطلالة فريدة في هذه الليلة المميزة، لتتألق بأجمل طلة. ولتسهيل المهمة، رصدنا لك في هذا المقال، مجموعة تسريحات شعر لحفلة توديع العزوبية لتعتمدي منها ما يعجبك، وهي تترواح بين المرح والأناقة والكلاسيكية.
تابعي المزيد: فوائد سبيرولينا للشعر رائعة

تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع

تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع(الصورة من حساب hair.by.jess على إستغرام)

هذه التسريحة أنيقة وجذابة ومرحة في الوقت نفسه، كما أنها تمنح الشعر حجماً إضافياً، وتضمن لك إطلالة مميزة ومريحة، نظراً الى أن الغرة تكون مسحوبة الخلف بطريقة ملفوفة من دون خصلات شعر منسدلة على الوجه، كما أنها تعد خياراً مثالياً لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة ضفيرة التاج بأسلوب ذيل السمكة

تسريحة ضفيرة التاج بأسلوب ذيل السمكة(الصورة من حساب hairwithbecca على إنستغرام)

تضيف ضفيرة التاج بأسلوب ذيل السمكة لمسة بوهيمية جذابة الى الشعر الطويل والمموج. وهذا النوع من تسريحات الشعر مثالي لحفلات توديع العزوبية، حيث يمنح المرأة مظهراً أنثوياً مميزاً وجذاباً، كما أنها عملية ومريحة وتثبت لوقت طويل.

تسريحة الكعكة العالية جداً المرصعة بأحجار الراين

تسريحة الكعكة العالية جداً المزينة بالكريستال(الصورة من حساب thecelebritystylist على إنستغرام)

إن تسريحة الشعر هذه أحد الخيارات المثالية لحفل تودع العزوبية، خصوصاً لصاحبات الشعر الكيرلي الطبيعي، كما أن الكعكة العالية جداً المزينة بشريط مرصع لامع تمنحك مظهراً احتفالياً رائعاً، وتكملها أحجار الراين الموزعة على الغرة المسحوبة الى الخلف، والتي تضفي على إطلالتك لمسة فخمة.

تسريحة ذيل الحصان المضفرة المنخفضة

تسريحة ذيل الحصان المضفرة المنخفضة(الصورة من حساب chronocoif على إنستغرام)

هذه التسريحة هي نسخة عصرية ومتجددة عن تسريحة الضفيرة الفرنسية التقليدية، وهي تسريحة أنثوية وجذابة ومثالية لحفلة توديع العزوبية. ولإضفاء لمسة حيوية على إطلالاتك، اعتمدي الغرة النصفية المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الضفيرة المزدوجة

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الضفيرة المزدوجة(الصورة من حساب organicallyanna على إنستغرام)

هذه التسريحة المميزة والأنيقة مناسبة أيضاً لحفلات توديع العزوبية، فهي تمنح المرأة مظهراً فريداً من نوعه وجذاباً، وهي أنيقة ومريحة جداً ومثالية للشعر المالس والكثيف، وهي خيار مثالي مع فستان ناعم طويل.

تسريحة الشعر المبلل المنسدل

تسريحة الشعر الشعر المبلل المنسدل(الصورة من حساب alinacharova على إنستغرام)

في عالم الموضة، يعد سحب الشعر الى الخلف بأسلوب مبلل للكشف عن عظام الوجنتين وتسليط الضوء على ملامح الوجه، هو المفتاح لإطلالة لا تُنسى. لذلك، فإن تسريحة الشعر المبلل المنسدل هي من أكثر تسريحات الشعر رواجاً وشعبية، فلا تترددي في اعتمادها لحفلة توديع العزوبية.
تابعي المزيد: تسريحة الشعر المبلل القصير





Source link

Previous articleلفات حجاب مزينة بالورود
Next articleالأشعة العصبية التداخلية الجديدة لعلاج السكتات الدماغية

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here