تطبيق جديد من “مايكروسوفت” للحماية من الاختراق والقرصنة


يتعرض مستخدمو الإنترنت يوميا للعديد من الهجمات الإلكترونية بعضهم يمتلك الخبرة للتعامل معها، وآخرون لا يدركون كم المخاطر التي يمكن أن يتعرضوا لها بسبب تلك الهجمات وطرق الوقاية منها، بدورها حرصت “مايكروسوفت” العالمية أن تطلق ميزة تحت عنوان ” Microsoft Microsoft Defender”، وهي ميزة تحمي مستخدمي الإنترنت من الوقوع في شبكة القرصنة، ومضادة للفيروسات يأتي مثبتا مسبقا على أجهزة الكمبيوتر.

إلا أن الجديد في الأمر، أن مايكروسوفت اتجهت بالفعل لتدشين تطبيق Defender الجديد تمامًا للأمن السيبراني عبر Android و iOS و macOS و Windows، على الرغم من أن الشركة تستخدم Defender منذ سنوات، فإن التطبيق الجديد سيستفيد من برنامج مكافحة الفيروسات الموجود مسبقًا ويقدم حماية محسّنة للجهاز. سيتوفر Microsoft Defender لمستخدمي Microsoft 365 Personal and Family.

كما أن التطبيق يعمل كلوحة معلومات، ويمكنك عرض الحماية الحالية لمكافحة الفيروسات من McAfee وموفري البرامج الآخرين وإدارة الحماية الأمنية عبر الأجهزة، يعتبر التطبيق الجديد مهم من الدرجة الأولى لهؤلاء الذين يريدون حماية أنفسهم وعائلتهم من القرصنة.

يأتي Defender مزودًا بحماية من الفيروسات والقدرة على فحص الأجهزة بحثًا عن التطبيقات الفاسدة. سيقوم أيضًا بفحص الروابط لتوفير الحماية ضد التصيد الاحتيالي على الويب، ووفقا لما ذكره موقع ” fossbytes”، فإن مايكروسوفت تنوي تقديم المزيد من المميزات الآمنة لمستخدميها ضمن لوحة تحكم واحدة، وفقا لما ذكره، Vasu Jakkal نائب رئيس شركة Microsoft Security.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر “تويتر سيدتي”

 





Source link

Previous articleمكياج كوري خفيف للبنات
Next articleجدول رجيم للنباتيين، يضمن لكِ عدمَ خسارة المعادن والفيتامينات

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here