تعليق أسرة عادل إمام بعد تصريحات نجلاء فتحي عن فساده.. القصة الكاملة بالفيديو


نفى عصام إمام صحة الأنباء حول لجوء شقيقه الفنان عادل إمام لمقاضاة النجمة نجلاء فتحي، بعد تسريب تصريحات للأخيرة اعتبرها البعض مسيئة لتاريخ “الزعيم”، حيث اتهمته بتسخير أعماله الفنية للنفاق والدفاع عن الفساد وخداع المجتمع بدس “السم في العسل”، وأكد أن أسرة عادل إمام أصيبت بالدهشة من هذه الاتهامات ولكنها تعتقد أن الخلافات بين نجوم الفن يمكن معالجتها داخل إطار الأسرة الفنية خاصة وأن علاقة عائلية تجمع بين النجمين منذ زمن طويل.

عادل إمام – الصورة من أرشيف المحرر

أشار عصام إمام في تصريح لقناة “العربية” إن العلاقة بين عادل إمام ونجلاء فتحي طيبة وممتدة منذ عشرات السنين، وكذلك بين أسرتيهما، حيث شقا طريقهما الفني معاً وفي توقيت متزامن حتى وصلا إلى ما وصلا إليه من شهرة ونجومية، مؤكدا أنه لا يعلم حقيقة التسريب، ولا متى تم نشره ولا متى جرى الاتصال الذي حوى مضمونه.

وأضاف قائلا: “من المؤكد أن هناك لبسا في الموضوع وشيئا غير طبيعي، مشيرا إلى أنه يعتقد أن فنانة كبيرة مثل نجلاء فتحي لا يمكن أن يصدر منها مثل هذا الكلام وتلك التصريحات”.

وتابع أن العائلة لم توكل محاميا لرفع دعوى قضائية ضد الفنانة الكبيرة، ولا يمكن أن تنجر وراء السوشيال ميديا، مضيفا بالقول “نحن أسرة فنية واحدة ولو كان هناك اختلاف أو خلاف فيمكن حله في إطار العلاقة الأسرية والفنية والود والتفاهم”.

التحرك القانوني ضد نجلاء فتحي حدث بالفعل بعدما تقدم المحامي بالنقض والخبير القانوني أيمن محفوظ، بإنذار للفنان أشرف زكي بصفته نقيب المهن التمثيلية، لضرورة التحرك وفتح تحقيق عاجل بالنقابة للرد على التصريحات المسيئة للفنان عادل إمام.

إنذار ايمن محفوظ لنقابة المهن التمثيلية – الصورة من حساب المحامي على الفيس بوك

وأكد أيمن محفوظ في الإنذار الذي أخطر به نقيب المهن التمثيلية، أن هذا العداء الواضح لعادل إمام بقامته وتاريخه، ما هو إلا هجوم على الفن المصري والسكوت عنها سيؤدي إلى كثرة التشاحن والتلاسن بين الفنانين.

ودعى إلى ضرورة لفت نظر نجلاء فتحي بالخروج على السلوك الواجب ومخالفة لوائح النقابة والأعراف بهذه التصريحات التي وصفها بالمسيئة

. تابع في الإنذار الرسمي: إن تلك اتهامات يوجب حق للفنان عادل إمام في مقاضاة نجلاء فتحي بعد استئذان نقابة المهن التمثيلية ورغم أنه حق خالص للفنان عادل إمام، إلا أن تلك الاتهامات التي طالت زعيم الفن في مصر تعد هدماً للصناعة السينما بمصر من خلال ضرب أحد أهم رموزها وتلك التصريحات الهدامة تهدد قوة مصر الناعمة بالانهيار”.

وكشف الإعلامي خالد فرج كواليس التسجيل الصوتي الذي أجراه مع النجمة نجلاء فتحي عام 2011 وتضمن انتقادات لعادل إمام، وقال عبر حسابه الموثق بموقع الفيس بوك: رد أخير بخصوص مكالمتي مع الفنانة نجلاء فتحي عن الفنان عادل إمام، أولاً:- المكالمة المسجلة بيني وبين الفنانة نجلاء فتحي ليست تسريباً كما زعم البعض، وإنما تسجيل صوتي بعلم ورغبة الفنانة الكبيرة وقت إجراء الحوار لصالح مجلة «الكواكب» العريقة.

تابع قائلا: ثانياً:- تصريحات نجلاء فتحي تصلح لإذاعتها في أي توقيت، لأنها ليست قائمة عن خلاف شخصي بينها وبين عادل إمام من الممكن أن يكون قد انتهى بالصلح، وبالتالي قد يعكر هذا المقطع من صفو العلاقة بينهما من جديد، وإنما شهادة من فنانة كبيرة تجاه أفلام قام ببطولتها فنان كبير، ورأي يخصها في موقفه من النظام السابق في مصر، مع العلم أن الفنان عادل إمام لم يقم ببطولة أي فيلم جديد منذ إجراء هذا الحوار قبل سنوات عدة، وبالتالي تظل وجهة نظر الفنانة نجلاء فتحي عن أفلامه كما هي.

أضاف: ثالثاً:- تصريحات نجلاء فتحي تداولتها عدد من الصحف والمواقع وقت نشر الحوار في «الكواكب»، وأثارت حالة من الجدل آنذاك، وتواصلت حينها هاتفياً مع الفنانة نجلاء فتحي وقالت لي نصاً: «عملت قلق أنت بس ولا يهمك.. أنا مسئولة عن كلامي»

وواصل: رابعاً:- الفنانة نجلاء فتحي لم تشكك في نجومية الفنان عادل إمام، بل أكدت عليها حينما قالت نصاً: «أنت يا عادل يا إمام نجم كبير، بتمسح جوخ في مبارك وابنه ليه؟ دول هما اللي يمسحوا جوخ فيك».

واختتم التوضيح بقوله: خامساً:- لست مسئولاً عن العناوين المسيئة التي نشرها عدد من اليوتيوبرز علي لسان الفنانة نجلاء فتحي، والتي لم تذكرها نصاً أو حتى مجرد تلميح في المكالمة من قريب أو بعيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Previous articleصور جديدة أصدرها البيت الملكي النرويجي للأميرة إنغريد ألكسندرا بمناسبة إحتفالات يوم ميلادها الـ18
Next articleسمية الخشاب بالفيديو: ناس كتير محتاجة تاكل ميك أب عشان تحلو من جوا

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here